قصص وعلاقات وممارسات جنسية غريبة ومثيرة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصص وعلاقات وممارسات جنسية غريبة ومثيرة !

مُساهمة من طرف مسبار في الخميس يونيو 15, 2017 3:49 am

هذه قصتي بصراحة : مع الرجل الآخر
إنها قصتي في التحول من النكد والتعاسة والشقاء والاكتئاب إلى عالم جميل فسيح ليس فيه مكانا للأحزان والشكوك والشكوى من ظلمات الليالي مع الوحدة القاتلة والحرمان الرهيب .
لا اعرف كيف أبدأ –
ولكنى سوف اروي لكم تجربتي الأولى باختصار..
كان عمري 32 سنة متزوجة من 8 سنوات
على قدر عالي من الجمال وهذا واضح فى عيون كل من يراني .. فأراه يحترق شوقا وشبقا..
لدي شبق جنسي جهنمي يحرقني نارا عندما أرى
رجلا يعجبني .. وكان كلوتي مبلولا في اغلب الأحيان ..
ولا كنني أحب زوجي بجنون ، وهو أيضا يحبني كثيرا..
ولكنه كان مشغولا عني قليلا ما يفرغ نفسه لملاطفتي وإسعادي .. مرت السنوات مع مسؤوليات الحياة من العمل وغيره ، وجعلتني انا وزوجي تقليديين جنسيا ..
نادرا ما ينفتح معايا ويبحث عن لذتي المكنونة من الخجل ..
لم يرزقنا الله بأبناء .. والراجح أنه عقيم ولا يهمني ذلك ..
وفي يوم من الأيام تحدثنا في هذا الموضوع وصارحته .. قلت المهم نكون مبسوطين مع بعضنا .. وتم الاتفاق على أن نكون متحررين وليبراليين بمعنى الكلمة ، وعلى السفر معا كل فترة الى رحلة لا تقل عن أسبوعين بدون التحدث عن اى شي يخص العمل أو اى مشاكل أخرى تخص الحياة..
انا كنت لست متحررة كما يقولون ولكنني أحاول التحرر وكذلك كان زوجي ، هنا اقترح أن يكون معنا رجل آخر ذو قضيب ضخم جدا ، فسال فرجي قلت: آااه بيعورني ، وكان قضيبه في مؤخرتي فأحسسته ينتفخ بقوة ، لمس بيده فرجي المبلل ، قال : هذا حليبه اللذيذ ، وفتح رجلاي وقضيبه بفمي وراح يلعق فرجي ويتأوه ويتلذذ ، ثم أدخل قضيبه المتوتر وأشتغلني عدة مرات بشكل رائع ..
صرنا نحس بمستوى عالي من التفاهم ، وبالحب الحقيقي وبالثقة المتبادلة ، بدأنا إثناء العلاقة الجنسية مع زوجي نتحدث كثيرا عن وجود طرف أخر معنا ــ مثل اغلب الأزواج --- وكان ذلك يزيد شهوتنا الجنسية جدا ---- ولاننى انا وزوجي كما قلت سابقا نريد التحرر --- فكنا نتحدث بصراحة إثناء الجماع عن رغبة ومتعة كل طرف بصراحة شديدة --- وكان زوجي يشجعني دائما على التحدث معه بصراحة
وعندما يسألني عما اذا كانت شهوتي ومتعتي تزيد فى حالة تجربة جنسية مع شخص أخر غيره – كنت أقول له بصراحة نعم ولكن !!!!!!!! ...
يجب ان تتوفر عدة شروط فى هذا الشخص وفى هذه العلاقة – أهمها الأمان – اى ان لا ينفض امرى او ان يطاردني بالإضافة لبعض الشروط الأخرى فى شخصيته و شكله
لكن كل هذا مجرد حديث إثناء العلاقة او قبلها..
وكنت أحينا عندما أريد الخروج للسوق مثلا ، ألبس أمامه لباسا جذابا مغريا وأطلب منه يوصلني للسوق ويتركني ، حتى اتصل عليه ..
وعندما أركب معه يدخل يده بين فخذي ، وكنت غالبا ما أحدثه ويدي على قضيبه عن مواقف حصلت لي مع بعض المعجبين ، ومن الذي أعجبني أكثر ولماذا؟؟ فينتصب قضيبه وكثيرا ما يتبلل بنطلونه ..

سافرنا لمدة أسبوعين الى رحلة خارج البلد – كنا نقوم من النوم ونذهب الى الشاطئ الخاص بالفندق ..
فى اول يومين كنت ارتدى ملابس السباحة (بكيني قطعة واحدة) ولكن اغلب النزلاء فى الفندق يرتدون بكيني (فاضح) لا يستر من الجسم شيء..
في اليوم الثالث ذهب زوجي لمدة نصف ساعة وجاء ومعه بكيني من النوع الرفيع وطلب مني البسه ، ولكن عندما لبسته فى الغرفة ونظرت الى نفسي فى المرآة ---- قلت له ----- انت عاوزنى انزل البحر بالشكل ده ؟--- انا كدة مش شبه عارية --- لكنني فعلا عارية تماما !!!! فبهذا البكيني من السهل جدا على اى شخص ان يرى ويعرف أدق تفاصيل جسمي !!!!!!! فقال لى--- لما لا ؟؟ فلا يوجد احد هنا يعرفنا وكل النساء من حولك مثلك كما رايتي ، لكن الاكيد إنك بتغرينهم موت ؛ لأنك اجمل منهم جميعا --- وبصراحة كلامه سخنى جدا ---- فقلت له وانأ ابتسم انت عاوز الخيال يبقى حقيقة ولا ايه؟؟؟
قال: أيه ؟ ----- يــــــــــــــاريت !!
قلت : كدا .. يا الله نروح المسبح ، بشرط ما تبان إنك زوجي ، قال أوكي صح .. المهم نزلنا وكان يبتعد عني ليترك فرصة للمعجبين .. كان أحدهم بارز العضلات وذو قضيب بارز وشعر كثيف وكان لا يغظ عينيه عني ، وكنت استعرض بمؤخرتي قريبا منه وأراه يضع يده على قضيبه المرتفع تحت الشورت الفضفاض ..
عندما يمر قريبا مني يلمس مؤخرتي وألمس قضيبه الإكس لارج ..
خرجنا من المسبح ، قال : من عجبك أكثر ؟ قلت: حزر ! قال : أكيد الأسمر اللي عجبه طيزك .. قلت: وأنا كمان عجني زبه ومسكته مررة كبير وقوي.. قال : كيف صار كلوتك ؟ قلت: مرررة مبلول ! وأنت المسئول .. وصلنا إلى الغرفة (وبدون إطالة اقتحمني أكلني لحسني ثم ناكنى جامد بشدة وبعنف وجنون وكنا فى غاية الاستمتاع)
وطبعا تخيلنا كالعادة وجود شخص ما ينيكني أمامه وبحضنه وعلى فراشه .. ولكن هذه المرة الشخص موجود بالفعل معنا فى نفس الفندق ونراه كثيرا --- فى الكافي شوب--- على البلاج ---- فى البار ----- وبصراحة كان مقبول الشكل مع انه اسمر اللون لكنه وسيم وجذاب وله شخصية --- شبه متكبر --- مغرور --- واثق من نفسه ---- وفى نفس الوقت أنيق وجسمه رياضي ومتوتر القضيب..

بعد ذلك قال لى --- انت اول مرة تبقى سخنه بالطريقة دى لماذا؟؟
فقلت له ---- بصراحة تخيلت هذا الشخص فعلا وحسيت نااار جوا كسي .. فقال: --- طيب – ايه رأيك لو صار الخيال حقيقي؟؟؟؟ يعني ليش ما نخلى الخيال حقيقي؟ وكانت دى اول مرة أتحدث مع زوجي فى هذا الموضوع ؛ خاصة بعد انتهاء العلاقة وبعد تفريغ شهوتنا ---- وهذا يجعل الحديث ---- جاد ------- وهنا الفكرة فعلا أيقظت شهوتي جدا وجاءت بوقتها.. فقلت له : اوك --- لازم احنا نحاول نجعل خيلنا حقيقة مع هذا الشخص --- ولكنني ألان لن استطيع ارتداء هذا البكيني على البلاج --- على الأقل حاليا..
فى المساء نزل زوجي أولا الى البار وجاء بمشروب خفيف ولذيذ شربنا وفرفشنا وطلب منى ان البس لبس مناسب ولكنه مغري ومثير ..وأن أنزل له في البار .. لبست تيشيرت ابيض شفاف جدا وفضفاض يظهر السينتان نسبيا --- وسكيني سترتش زهري شفاف تحته الكلوت موف باين جدا..
نزلت الى البار – وكانت المفاجأة أنى وجدت زوجي يجلس و معه الشخص إيااه وكان اسمه جون --- فجلست معهم وتعرفنا وتبادلنا الحديث والضحك احنا الثلاثة -- ومع الشرب تحول الحديث بين زوجي وبين جون الى ان ينظر كل واحد حوله ويختار اجمل سيدة فى البار من وجه نظره وان يقول ماذا يتمناه معها..
فنظر زوجي عدة مرات حوله --- ثم اختارني انا وقال: --- أرى ان زوجتي هى اجمل سيدة فى البار
والأمنية ----- هي فقط تحقيق خيال زوجتي وما تتمناه..
فنظر جون الى وجهي وقال لي : مبتسما ---- وما هو خيالك أيتها الملكة؟؟؟ -- فأحسست نارا في وجهي وإنا انظر الى زوجي ومبتسمة ولم استطيع التحدث -- فقال زوجي لجون : ---- الدور عليك
فنظر جون حوله عدة مرات --- ثم نظر الى وجهي المحمر من الخجل --- وقال: بصراحة انتى اجمل سيدة ليست فى البار فقط بل فى الفندق كله ---- وكانت نظرته فى عيني طويلة جعلت كسي يتبلل --- وكنت أحاول الهروب من عينه لعين زوجي --- واستمر السكون بيننا حتى تحدث زوجي وقال :----- طيب والأمنية؟؟؟

عندها فكر جون قليلا ثم قال : ---- أمنيتى مثل أمنية أى راجل يرى سيدة جميلة وجذابة
فضحك زوجي (ولأن زوجي شديد الذكاء ويريد كسر الحاجز)--- قال: معنا كدة انك تتمنى لزوجتي ان يتحقق خيالها...
فقال جون بصوت عالي: -- ما هى العلاقة بين أمنية ورغبت اى رجل من سيدة جميلة وبين تحقيق خيال زوجتك؟؟ وكنت أرى قضيبه بارز جدا .. وأنا أحس الكرسي تحتي تبلل ...
هنا قال جون : بصراحة لا توجد علاقة غير ان زوجتك تتخيل الجنس مع شخص أخر !!!!!!!!!!!! اسف بس هو ده التحليل المنطقي الوحيد ---- فاحمر وجهي من شدة المفاجئة --- ولكن زوجي ضحك وقال انه ذاهب الى الحمام..
وعندما غادر زوجي الطاولة --- نظر جون لي وقال: --- إن ضحك زوجك وذهابه الى الحمام يؤكد ان تحليلي صحيح..
فنظرة الى الأسفل ولم استطيع الرد ----- فقام وجلس بجواري وقال --- انتى جميلة جدا و انا بصراحة بفكر فيكى كل يوم من اول يوم وصولك الفندق
ثم وضع يده على فخد رجلي بهدوء شديد وبيده الأخرى يملاء كاس ويقدمه لي ---- فابتسمت له وقلت له: واضح ان خبرتك عالية فى التعامل مع السيدات ---- فضحك وهو يحرك أيده بجراءة شديدة على فخد رجلي وبالقرب من كسي وقال --- ستعرفى خبرتي تماما لما زبرى يبقى فى كسك --- وبحركة سريعة وضع كف أيده وامسك بكسى بشدة فتنهد ---اه اه اه اه اه اه اه قلت : شيل ايدك --- اه اه حد يشفنا كدة --- اه اه اه وبحركة سريعة لمست قضيبه الرائع حقا .
فترك كسي وتركني ورجع مكانه وانأ هولع من شدة الهيجان وأحاول تجميع قوتي – عندها أتى زوجي ومعه زجاجة خمر وقال: --- تعالوا نكمل الحديث فوق علشان هنا الصوت عالي --- فقمنا جميعا وتركنا البار واتجهنا الى غرفتنا
فطلب زوجي منى ان اذهب الى الحمام لتغيير ملابسي أولا ثم يقوم هو بعد ذلك بالذهاب لتغير ملابسه – وعرض على جون ان يذهب ويغير هو الأخر ملابسه ويأتي --- لكي نجلس براحتنا --- فكانت المفاجئة من جون عندما قال:

انا أحب اجلس دائما بملابس السباحة (المايوه) وقام وبدء فى خلع ملابسه وانا انظر بدهشة لان ذلك سوف يجعل الخيال يقترب من الحقيقة بسرعة لم أكن أتخيلها وفرص الرفض والتمنع تقل – ولكن جون أسرع من دهشتي و تفكيري وأصبح بالفعل بالمايوه الأحمر فقط وزبره واضح جدا حجمه الكبير المنتصب مما جعل هيجاني و سخونتي تعلو وتعلو وكسي يبتل أكثر لدرجة حدوث بقعة كبيرة فى بنطلوني تقول للجميع بان كسي جاهز للاختراق
وقد لاحظ زوجى ذلك و ضحك وقال لى: --- دى فكرة كويسة --- احنا كدة كدة بنلبس ملابس البحر إمام كل الناس على البلاج --- ايه المانع ان نلبسها إمام بعض – ثم قال لى: – اذهبي حبيبتي والبسي ملابس السباحة --- فاقترب جون منى وقال : --- انا عندي خيال أريد تحقيقه ---- فقال زوجى وما هو خيالك؟؟؟ قال: باخلع ملابس زوجة إمام زوجها !!!!! فتحت فمي على أخره من شدة الدهشة و الكسوف --- وقلت --- لا لا لا
انا مش لابسه حاجة تحت البنطلون ---- فاقترب زوجي هو الأخر منى وقال: --- هو بيحقق ما نتخيله ، ويجب علينا ان نحقق ما يتخيله ---- اذهبي والبسي البكيني من تحت البنطلون وتعالى لجون يقلعك هنا أمامى –
وكانت هذه الجملة من زوجي تأكد لي باننى لن استطيع الليلة الهروب من الزبر العملاق بتاع الفحل جون– لان إصرار زوجي و إصرار جون وبركان كسي والمشروب بالإضافة لسرعة الإحداث ووجودي فى غرفة مغلقة معهم وعلى وشك ان أكون عارية بينهم --- كل هذا اقوي بكثير من اى تردد..
خلعت ورجعت شبه عارية .. فنظر جون لصدري ونهودي ونظر إلى كسي المنفوخ بين فخذي فقال :---- لا --- هذا جمال فتان .. ليس هذا ما اتخيله ، اريد ان اخلع ملابسها بالكامل ---- فنظرت اليه مبتسمة وقلت له --- انت فعلا مجنون فقال زوجى: --- انا عندى فكرة --- حل وسط ، عند زوجتي بكيني رفيع جدا --- فهذا البكيني يجعل ما يتخيله جون يتحقق بنسبة 95 % لان جسمها سوف يكون واضح جدا .. وفى نفس الوقت سوف يكون حل مرضى لكسوف زوجتي --- ونظر لي و قال : --- انتى كنتى مكسوفة تنزلي البحر بالبكيني ده على شان الناس كلها تشوفك – لكن ألان انا و جون فقط اللى نشوفك بيه ------ ايه رأيكم فى الحل ده؟؟

انا قلت لا لا لا انا أخجل جدا من البكيني ده إمام جون – وقال جون : انا كمان غير موافق لانى أريد ان أجعلك زلط ملط – بدون اى شى – يقول ذلك وهو يحرك ايده امامى على زبره من فوق المايوه مما يجعل كسي ينهار من شدة اصرار هذا الزبر على اختراقه...

فجلس زوجي على طرف السرير ونظر ألينا وقال – يعنى غير موافقين على فكرتي --- خلاص كل واحد يقول فكرة وسط ونأخذ رأى الأغلبية --- ايه رايكم؟؟
قال جون : انا موافق
فابتسمت وقلت مسرعة: وانأ كمان موافقة ( ثم أدركت بان هذه الموافقة لا تعنى فقط موافقتي على اختيار طريقة وسط لجعل جون يخلعلى ملابسي بل تعنى قتل اى فرصة لعدم دخول زبر جون فى كسي المولع بعد مدة بسيطة ربما تكون دقائق قليلة)

فقال زوجي : كل واحد فينا يقول فكرة
فقال زوجي فكرته : زوجتي لابسه أربعة أشياء تيشيرت و سينتيال وسرتش وكلوت باين---- اقترح ان يقوم جون بخلع اثناين منها...
فابتسمت وقلت : لا – انا موفقة البس البكيني الرفيع أحسن.. فقال جون وهو ينظر لى : انا رافض الفكرة دى قبل كدة – ثم قال – انا موافق على فكرة زوجك..
فقال زوجي لي : خلاص حبيبتي اثنان موافقون على رأى – فيجب عليكى الموافقة عليه
فارتعش جسمي عندما اقترب جون منى وكله إصرار – وقلت له --- اوك – بس بشرط --- اخلعلى التيشيرت و السينتيان من ظهري --- وقبل ان أتمكن من قول اى كلمة أخرى قام جون بحركة لم أكن أتخيلها ووضع أيده اليسرى خلفي من ظهري و امسك بكف أيده اليمنى صدري وبدء يدعك بزازى فارتعشت من المفجاءة وحاولت ان أبعده لكنه كان شبه مسيطر على جسمي – ثم ترك بزازى ورفع التيشيرت بأيده الاثنين برفق ولكن بإصرار حتى نجح فى خلعه و رماه بعيد فاستدرت بسرعة ليصبح ظهري إمامه معتقدة انه هيفك السينتيان و يتركني ولكن تتوالى مفاجأته حيث وضع أيده على كتفي وقال لفي علشان عاوز ارفع لك السينتيان وأشوف بزارك --- فقلت وقلبي تسارعت نبضاته --- لا لا لا

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

فترك كتفي وكانت اقوي مفجأة منه بأنه انزل أيده الى وسطى وامسك بطرفي بنطلوني وكلوتي و بحرك سريعة للأسفل وقال خلاص يبقى بنطلونك هو القطعة الثانية اللى تتشال وأصبحت طيزى إمامه مباشرة وعندما حولت ان انزل بجسمي لالتقط البنطلون من الأرض ورفعه – فانفتحت رجلي و أصبح كسي وخرم طيزى مفتوحين إمامه -- لا – بل إمام زبره الذي أخرجه من المايوه عندما لفت ظهري له وانأ غير مدرك ذلك
وبالتالي أصبح زيره إمام كسي المفتوح مباشرة لانى منحنية إمامه ورجلي مفتوحة وهو خلفي ممسكنا بزبره وانأ لا اعلم وكل تركيزي فى رفع البنطلون --- ولكن جون لم يضيع هذه الفرصة --- وأدركت كل ذلك إثناء رفعي للبنطلون وقبل ان أصل بالبنطلون الى ركبتي – كان جون وضع أيده على ظهري و اليد الآخرة توجه زبره داخل كسي
و انا مرتبكة وغير مدركة بما يحدث – وتركت البنطلون لكي أحاول الهروب – لكن كان زبر جون فى أعماق كسي الشبق والمتبلل والمتشوق له --- ثم رفعني فى هذا الوضع وتحرك بى ناحية زوجي مما جعل البنطلون يسقط من رجلي على الأرض
وإنا انظر إليه ومش مصدقة ان جون رفعني من طيزى العريان وزبره اخترق كسي الموله بالهياج
ثم جلس بجوار زوجي وإنا عليه – وقال بهدوء لزوجي -- ايه رأيك – مش كدة أحسن؟؟؟؟ هى لازم تكون اول مرة سريعة وغير متوقعة؟؟؟ صح
فقام زوجي وأصبح امامى وقبلني من شفتي وقال لجون: --- لا --- هات أيدك هنا --- ووضع يد جون على السينتيان وإنا ظهري على بطن جون جالسة عليه وزبره مستقر داخل أعماق كسي – أحسه يدخل في رحمي .. ثم قال زوجي لجون : ارفع السينتيان عنها --- فرفع جون السينتيان بسرعة البرق ورماه بعيد فقال زوجي: – كدة بقى تقدر تقول صح – لأنك خلعت ملابسها بالكامل وكمان بتنيكها وبالتالي كدة تحقق ما كنت تتخيله انت وهى وأنا..
وألان جاء دوري فى تحقيق ما اتخيله ولا تعلمه زوجتي --- فقال جون: – وما هو خيالك؟؟ فقال زوجي: ليس ألان وقت الكلام – هى ألان مستسلمة ليك وزبرك العملاق فى كسها لأول مرة أمامي ..
وبدء زوجي يرضع بزازى وبدأت استسلم فعلا و استمتع لما يحدث وأتحرك على زبر جون وزوجي يمص بزازى ثم بعد مرور عشر دقائق رفعني جون واخرج زبره من كسي لتغير الوضع – حيث جعل ظهري على السرير ورجلي مرفوعة على كتفه وبدء ينيكنى بإصرار وباحتراف شديد وزادت سخونتي أكثر عندما صعد زوجي بجواري وبدء يمص فى بزازى مرة أخرى وبعد ذلك تحول النيك الى مرحلة الجنون مع اقتراب نزول السائل من جون ومن كسي واستمر ذلك حتى انفجر زبر جون داخل كسي وهو يضغط بشدة حتى انزل السائل فى أعماق كسي ، وعكس ما كنت اتخيله بأنه سوف يخرج زبره عند القذف مراعاة لزوجي – وإثناء ذلك نزل مني السائل أكثر من مرة...

ارتحنا شوية وضحكنا و شربنا --- وكان جون وزوجي بدون اى ملابس وإنا كنت لفة الملاية حول جسمي --- ثم قلت لزوجي لكن ايه اللى انت كنت بتتخيله وتتمناه وإنا لا اعرفه؟؟؟ فنظر مبتسما وقال : انى انيكك انا وشخص أخر ، فقلت وماذا فى ذلك ؟؟ جون ناكنى مرة وأنت نيكنى المرة دى....

فقال : – لا – ليس هذا ما اقصده – انا أريد ان انيكك انا وشخص أخر فى نفس الوقت --- يعنى واحد فى كسك وواحد فى طيزك ------------------ ايه؟؟؟ طيزى!!!!!!!

فضحك جون وقال: دى باين عليها هتبقى ليلة حمراء خالص --- فضحكنا جميعا --- ثم أكمل جون الحديث و قال: نياكة الطيز ممتعة ولذيذة جدا وإنا جربتها كتير --- ثم سكتنا – وعندها قال زوجي: – خلاص حبيبتى – مش لازم ---- فقال جون : – ليه مش لازم هى كمان هتستمتع إضعاف إضعاف أى متعة وصلت لها من قبل...
أنا طبعا دائما ينيكني زوجي من الطيز ..

فقلت: لكن انا نيك الطيز بيوجعني ..وأنت زبرك داهية .. فقال زوجي محاولا اقناعى : لا حبيبى – انتى طيزيك هتنفتح الأول بهدوء لغاية لما تتعود على الزبر الكبير --- ثم بعد ذلك نجرب الوضع ده
فقال جون: صح...
بصراحة انا سخنت من الفكرة وحبيت اسخن الموضوع اكتر فقلت : اوك انا موفقة بس بشرط --- جون هو اللى يفتحني!!!!!!!!!!!!!!!!!! وأنت تساعدني أو تمسكني ليه...
فاندهش زوجي و ابتسم وقال : موافق بس ايه السبب وليه أمسكك ليه --- فقلت لان جون عنده خبرة وزبره ضخم – وارتاح اكتر لما أحس ان انت مسكني ليه وهو بيفتحلى طيزى ومتسبنيش غير وزبره بالكامل فى طيزى...
فقال زوجي: انا موافق
فقلت: طيب انا ألان هدخل الحمام أخد دش واطلع لكم بسرعة.. فقال زوجي : ماشى حبيبى
وقال جون : ممكن اجى أساعدك ---فجاءت جت لي فكرة !! ابتسمت وإنا امشي ناحية الحمام وهم يراقبونني – وتوقفت على باب الحمام ونظرت إليهم مبتسمة ودخلت ولم أغلق الباب ثم نديت على زوجي و قلت: له ممكن تاخد الملاية دى تحطها على السرير --- وقمت فكه الملاية من حول جسمي لأصبح عارية تماما فقال ماشى حبيبى – وقبل ان يذهب قلت: له مبتسمة – ممكن تبعتلى جون يساعدني --- فابتسم زوجي وقال طبعا ممكن --- فقلت له شكرا حبيبى ومش عايزاك تقلق --- انت عارف انى بأخذ وقت فى الحمام --- فقال لي: برحتك حبيبتى لكن وقت قد ايه كدة ---قلت له: مش عارفة --- بس ممكن ساعة او اكتر شوية و ممكن اقل من كدة --- الوقت هيعتمد على مهارة جون فى مساعدته ليا --- فضحك و قال: ماشى حبيبى انا هتفرج على التليفزيون لغاية لما تخلصي حمام --- فقلت له : طيب حبيبى ياريت تبعتلى جون بعد خمس دقائق من ألان وقوله : يدخل ويقفل باب الحمام وراه --- ماشى حبيبى --- ماشى...

وبعد خمس دقائق دخل جون على الحمام و أغلق الباب ------ وخرجنا انا و جون من الحمام بعد حوالي ساعة وكان زوجي فى الانتظار وقال لنا: ---- ايه كل ده? فقال جون : مرآتك أتفتحت من طيزها وجاهزة ألان لتحقيق ما تتخيله --- فقال زوجي : بس يا ريت تحكي لى اللى حصل و ليه كانت عاوزاك بعد خمس دقائق و ازى فتحتها ؟؟؟؟؟ ياريت بالتفصيل -----
جلس جون فوق السرير وبدأ يحكي..
كان قد نزل داخل طيزي ونحن بالحمام ولكن زبره لا يزال كالبرج ..
أشار إليا لكي اجلس فوق زبره وفورا جلست ودخل زبره بطيزي للاخر ثم مسكني ونام على ظهره وقال لزوجي : وهو يطبطب على كسي لك هذا ..
وفورا قام زوجي باخال زبره لبكسي ورحت في نشوة من الأحلام فقدت الوعي وتبولت .. انها المتعة التي لم اكن اتخيلها ..
وقد كررنا ذلك نحن الثلاثة مرات عديدة ..
كما تكرر الموقف لا حقا مع آخرين ..وعشت عمرا جديدا سعيدا هنيئا لم اكن أحلم به ..
المهم أنجبت ثلاثة أبنا رائعين وارتاح زوجي من القلق الذي كان يعيشة ، وكان لا يستطيع فراقي ، ولا يريد أن يحرمني من الأبناء ، وأنا كنت كذلك ... والان والحمد لله نعيش سعادة لا يمكن وصفها من الحب والتفاهم وقد عوضنا الله بعد أيام الحرمان والاكتئاب ... انتهت القصة بصدق وأمانة ...
استروني ربي يستركم ..
أم هاني



لم يشأ "حسن" ابن مدينة أسيوط في قلب صعيد مصر أن ينتحر ويترك سره للأبد. لقد أستطاع وزوجته الجميلة ذات الحسب والنسب أن يكتما سرا أخبرهما به الأطباء بأنه عقيم لا يستطيع الإنجاب.. لكنه أبى أن يودع الدنيا دون أن يكشف لأسرته سر الحمل الذي في بطن زوجته، رغم أنها كشفت عنه بإرادتها حتى تجعله يرفع رأسه عاليا بين أهله وعشيرته في الصعيد حيث يدفع الانسان حياته ثمنا لشرفه!!
حسن مثل كثيرين من الشباب تخرج في الجامعة وظل سنوات بدون عمل، يبحث هنا وهناك.. ويقدم نفسه للوظائف الخالية القليلة ولاعلانات التوظيف التي يقرأها في الصحف، وأخيرا رزقه الله بالوظيفة التي يستطيع أن يفتح بها بيتا.. وصبر سنوات أخرى إلى أن تحصل على المهر وعلى الشقة التي تصلح للحياة الزوجية، ثم تقدم لفتاة جميلة تخطف الأنظار، ذات حسب ونسب فهي من عائلة كبيرة ميسورة، وعلى درجة مناسبة من التعليم.. الاثنان كان يعيشان قصة حب كبيرة ينتظران تتويجها بالزواج..
تم كل شيء سريعا.. فأسرتها رحبت به فهو أيضا من عشيرة كبيرة معروف نسبها وحسبها. دخل بها ومضى شهران.. ثلاثة.. أربعة.. وهما يعيشان السعادة ساعة بساعة.. لكن لأن هذه المدة هي أقصى ما يمكن أن يتحمله الصعايدة قبل أن يصيبهم القلق لتأخر الإنجاب.. بدأ أهل حسن يسألونه عن " الحمل".. هل ظهرت البشائر أم لا.. لماذا تأخر؟!
وأمام هذه المطالب العائلية اضطر الزوجان لاستشارة الأطباء حيث أثبتت التحليلات أنها عادية وتستطيع الحمل، أما المفاجأة المدوية فكانت بالنسبة له.. إنه عقيم لا يستطيع الإنجاب إطلاقا حتى بوسيلة التلقيح الصناعي أو أطفال الأنابيب لأن الحيوانات المنوية عنده ميتة ومشوهة!
انهمرت دموعه ودموعها.. التقى الحبيبان على سر تعاهدا أن يكتماه للأبد.. ألا يبوح أي منهما بأنه عقيم وأن يعيشا حياتهما معا.. زوجان بدون أبناء فهي إرادة الله.
لكن أحاديث الأهل لم تنته.. وضغوطهم خاصة أسرته استمرت بل وصلت إلى حد مطالبته بأن لا يضيع وقتا ويسعى للزواج بأخرى.. فعند معظم الصعايدة الزوجة دائما هي المتهمة بعدم الانجاب!
أشفقت عليه زوجته.. وقررت أن تبحث عن حل لتعيد له كبرياءه وشرفه على حد قولها له عندما أخبرته بالحقيقة.. فقد أقامت علاقة محرمة مع أحد جيرانها حتى حملت منه، ثم ذهبت لزوجها لتقول له: الان يمكنك أن ترفع رأسك بين أشقائك وأهلك وأهلي فأنا حامل!!.. استفسر منها مستغربا: كيف تم ذلك وأنا لا استطيع الإنجاب أبدا.. بكل هدوء وبفرحة غريبة راحت تحكي له ما فعلت لتنقذه من ورطته!
خرج من عندها وهو يحس بدوار شديد.. اتجه إلى جهاز التسجيل ليحكي كل هذه التفاصيل المشينة كلمة كلمة.. وليقول إن ما في رحم زوجته هو من الزنا.. ثم أطلق الرصاص على نفسه لينهي حياته..
عثر شقيق الزوج على شريط التسجيل وأبلغ اللواء حمدي الجزار مدير أمن أسيوط.. الذي حول الشريط إلى النيابة التي استمعت إليه فأمرت بضبط الزوجة والعشيق وحبسهما على ذمة التحقيق.


استعمالات متعددة الى الفلاش المستخدم في ممارسة الجنس[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] متعددة الى الفلاش المستخدم في ممارسة الجنس ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
13‏/10‏/2012 - متصل يطلب من شهد الشمري ممارسة الجنس على الهواء برنامج عسلنه غير - Duration: 1:53. سعد العاشق الجبوري 15,862,344 views · 1:53 · سؤال عن سرعة ...
هل هذا يعتبر من الشذوذ الجنسي|مشاكل جنسية - مشاكل وحلول - ...
mashakel.masreat.com/الشذوذ-الجنسي-2/
10‏/02‏/2011 - بعد فترة اتيت بقضيب بلاستك زي الطبيعي وتلبسه المراه لانه على شكل شورط واقنعت زوجتي ان تلبسه وتمارس معي وفعلا هي تمارس معي بين الحين والاخر ... كلمات مشاكل وحلول: الجنس, الزواج, الشذوذ الجنسي, العلاقة الجنسية, زوجة, مشاكل جنسية .... تعملة هو انك تتخلص من العضو الصناعىدة وترمية فى البحر باسرع وقت ...
العادة السرية .. الأستمناء .. التجليغ .. الزلاغ .. سمها ما شئت .. ...
anzaroot.com/2015/5756/
15‏/05‏/2015 - فمثلاً يقال للشاب بأنك ان مارست العادة السرية سيصبح جسمك ضعيفاً وهو يصبح ... ما حكم أستخدام القضيب الصناعي لمن خشيت الوقوع في الزنا ؟ ... تلقائياً سواء أخبرتوهم عن الجنس أو العادة السرية أم لا ، وسواء شاهدوا صور وأفلام اباحية أم ...
الاتصال الجنسي المؤلم،الجنس المؤلم - Feedo.net
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
غالبية النساء تشكو من آلام الاتصال الجنسي السطحي عند بدء دخول القضيب عند فتحة المهبل. ... هل يظهر الألم مع كل مرة تمارس فيها المرأة الجنس أو فى مواقف معينة؟ ... استخدام المزلقات الصناعية: باستخدام المزلقات التى تعتمد على الماء فى تركيبها أو تلك ...
سؤال وجواب | فرافيرو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
24‏/07‏/2009 - الإحتكاك الخارجى مع خطيبك الأول إذا كان فعلاً بدون إيلاج القضيب فهو لن ..... بد من التلقيح الصناعى كما ذكرت، وفى حالتك أعتقد أنها لن تتكلف كثيراً، ... مارست الجنس مع اصدقاء لي وانا في عمر ال13 وال14 ولكن دون ادخال قضيبي في احد ما.
سؤال وجواب | فرافيرو | الصفحة 2
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
24‏/07‏/2009 - لقد مارست الجنس مع زوجتي وهي حائض ولم أنتبه لاننا كنا نظن ان الدوره الشهريه أنتهت. .... بعد الانتهاء استغربت من انها لم تتألم ابدا وان القضيب دخل بين الارداف بسهوله .... وبالتالي لا يحدث الحمل حتى ولو كان هناك تلقيح اصطناعي وشكرا.
اسئلة مختلفة تتعلق بالامور الجنسية التي تهم الذكور والاناث | ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرئيسية · طرق الاخصاب الصناعي ..... س:في كثير من الأحيان اشعر بأن رأس القضيب ليس متصلباً كما أريد فما السبب في هذا الارتخاء وهل ... آخر أشعر أحياناً بأن الجنس تافه ومقر ف فهل هذا يعني بأنه يوجد لدي برود جنسي من ناحية الجنس اللطيف ... أنا مارست هذه العادة سطحيا تماما أي من على البظر (اسفة)اى لم أتطرق تماما لأى فتحات على الإطلاق ...
أجوبة دكتور إيلاف 119 - Elaph
elaph.com/Web/Health/2009/6/455267.htm
27‏/06‏/2009 - لقد سمعت عن مرض بيروني، ومما قرأته وفهمته أن الانحناء في القضيب يكون ... انا رجل عمري 40 سنة مارست الجنس الفموي مع رجل اخر واثناء الممارسة زحف الواقي .... بواسطة أطفال الأنابيب والتلقيح الصناعي أو الحقن المجهري، وينصح به في ...
سيريانيوز :: زوجي يعاني من مرض السكري ولا يستطيع أن ...
syria-news.com/readnews.php?sy_seq=145795
24‏/03‏/2012 - اذا كان زوجك لا يستطيع ممارسة الجنس فهذه كارثة تحكم من سعادة كبيرة. .... و ممكن استخدام البدائل الصناعية التي تغرس بالقضيب بالجراحة ولها نماذج ...
التهاب الكبد | Sexperterna Arabic
ar.sexperterna.org/facts/third-post-3/
حيث سيسألك استشاري عن تفاصيل الأشخاص الذين مارست معهم الجنس مؤخراً (خلال .... سي عن طريق ممارسة الجنس الشرجي ومشاركة أدوات الجنس مثل القضيب الصناعي أو ...

انا فتاة متزوجة وامارس الجنس الشرجى باستخدام قضيب صناعى ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قد يسبب الجنس الشرجي بحدوث ارتخاء في عضلة الشرج مستقبلاً ، التهاب فتحة الشرج ، توسع العضلة الشرجية و البواسير.
أنا وزوجي والمطاطي مشاركة 2
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
07‏/10‏/2005 - تصنيف المشكلة: جنسي زواجي Marital Sexual شبهات ... 3- هي التي أقنعته بأن يشتري القضيب الصناعي مع أنها لا تحتاج إليه فهي تملك ... هل تضمن ألا يجر ذلك الفعل على الزوج أن يمارس اللواط وعلى الزوجة أن تمارس السحاق فيما بعد وألا ...
962 - طبيب الوب - اسأل الطبيب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
06‏/06‏/2012 - انا مطلقة وعمرى 33 وامارس الجنس الشرجى بكثرة واسمتع جدا اثناء الممارسة منذ كان عمرى18 ولا يوجد عندى اى ... والان اصبحت فتحة شرجى متوسعة ولا اشعر بالم اثناء ادخال سواء قضيبرجل عادى او القضيب المطاطى الصناعى و لولحبى الشديد ...
سؤال وجواب المجموعة الأولى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
في أي وضعية يجب ممارسة الجنس مع الزوج خصوصا إذا كنت عذراء في ليلة الدخلة؟ ... الموضعية كاللمس باليد أو الهزاز الكهربائي أو القضيب الصناعي أو المطاطي - وهؤلاء الفتيات .... ثانيا طالما مارست الجنس مع هذا الشخص فأنت لست عذراء وعملية ترقيع غشاء ...
جنس آمن - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الجنس الآمن (بالإنجليزية: safe sex) هو ممارسة النشاط الجنسي بطريقة تقلل من مخاطر الإصابة .... وهناك طريقة أخرى للحماية من انتقال العامل الممرض هو استخدام القضيب الصناعي المحمي أو الذي تم تنظيفه بشكل صحيح وغيرها من الأدوات الجنسية. إذا كان الأداة ...
سرعة القذف تقود بعض نساء الخليج نحو " الصناعي"...تقرير ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › عالم المتزوجين - زوجات - متزوجات
31‏/03‏/2011 - عدد الردود: 30 - ‏26كاتب (كتَّاب)
إذا كانت المرأة محرومة من "الجنس" ولا تحصل عليه بالقدر الكافي من زوجها ماذا ... و بعض النساء تفضل استخدام القضيب الصناعي أكثر من الرجل، لأنه يمنحها ..... الى حد الرعشة والمتعة الجنسية مما يجعلها تمارسالعادة السرية بعد مايخلص منها وهذا ...
الزمزمي: استعمال القضيب الذكري والجزرة.. جائز شرعا - Hespress
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
23‏/03‏/2012 - الزمزمي أصبح مفتي الجنس بامتياز مرة يفتي في معاشرة الميتة و مرة في معاشرة الجزر و مرة مع الدمى الجنسية. .... ما هي ردة فعله لو كشف أن ابنته تمارس هدا الفعل. .... وإذا لم تستطع الصوم، وعرفت أنها إن لم تستعمل القضيب الصناعي فستقع ...
الجنس الاصطناعي الى اين؟؟؟؟؟؟؟؟!! - البوابة - ba7r.org
nakshet-ras.ba7r.org › قسم المنتـــ العامة ــــديات › منتدى الحوار والنقاش الجاد
16‏/09‏/2008 - لأنك اذا مارست الجنس وليس الحب تتحول بشكل غير ارادي الى حيوان.. مما يفقدك انسانيتك ... حيث اتجهت الشركات الجنسية الى صناعة جنس غير طبيعي …اكثر تطورا من القضيب الاصطناعي الا وهو دمية جنسية على شكل امرأة او رجل .. يلبي ما ...
الصفحات - عندي سؤال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
30‏/11‏/2016 - الممارسة الحميمية · لدي صديقة مارست الجنس مع حبيبتها وكانت حبيبتها ترتدي السروال المزود بقضيب صناعي و أدخلت القضيب الصناعي في مهبل ...
فضيحة بجلاجل - منتديات السعودية تحت المجهر
saudiinfocus.com/ar/forum/forum/منتدى-الأخبار/أخبار.../49110-فضيحة-بجلاجل
18‏/03‏/2008 - ... ضبط أكثر من (765) عضو تناسلي اصطناعي بحوزتها وأدوية جنسية مهيجة ... من قبل والدتها واتضح أن لديها قضيب تناسلي صناعي وأنها تمارس الجنس مع ...

مريض السكر والجنس | عالم الجنس | الثقافة الجنسية
aljens.info/مريض-السكر-والجنس/
16‏/03‏/2015 - عادة يصاحب تأثير السكر على الأوعية الدموية المغذية للقضيب وجود ... وذلك عن طريق زراعة جهاز خاص بالقضيب بغرض حدوث انتصاب صناعي ، وهـذا الجهاز ...
حجم القضيب بين الحقيقه والوهم - الدكتور محمد حبوس | ...
mhabos.com/mens-health/1230.html
16‏/04‏/2012 - ومتزوجون وعندهم اطفال ولديهم هذا الهاجس: هل حجم القضيب عندى كافى ام لا ؟ ... هن نسوة الغرب اللاتى لايخجلن وهذه الامور عندهم عاديه واكثرهن مارست الجنس مع ...
[PDF]اﻷوﺑﺌﺔ اﻟﺠﻨﺴﻴﺔ اﻟﻤﺘﻨﻘﻠﺔ - Sexuality Education Resource Centre
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ﻤﺘﻨﻘﻠﺔ ﻳﻤﻜﻦ ان ﺗﻨﺘﻘﻞ ﻣﻦ اﻣﺮاة ﻣﺼﺎﻳﺔ اﻟﻰ ﻃﻔﻠﻬﺎ اﺛﻨﺎء اﻟﺤﻤﻞ و اﻟﻮﻻدة ... اﻟﻘﻀﻴﺐ. ) داﺧﻞ ﻣﻬﺒﻞ اﻟﻤﺮأة . اﻟﺠﻨﺲﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ اﻟﺸﺮج. -. وذﻟﻚ ﺑﺈدﺧﺎل ﻗﻀﻴﺐ اﻟﺮﺟﻞ داﺧﻞ ﺷﺮج ﺷﺨ. ﺺ ﻵﺧﺮ ... ﻟﻴﺲ هﻨﺎك ﻣﺼﻞ ﺻﻨﺎﻋﻰ ﻟﻠﺘ. ﻄﻌﻴﻢ.
إجابات علمية لأسئلتك الجنسية الأكثر إحراجاً - Ma3looma
ma3looma.net/إجابات-علمية-لأسئلتك-الجنسية-الأكثر-إ/
كلٌ منا لديه أسئلة يخجل من طرحها حول الجنس، نظراً للخصوصية والحساسية الشديدة المقترنة بممارسته ... في كل مرة تمارس فيها الجنس، إذ يمكن الاستمتاع للغاية بالحميمية والتلامس والتقارب مع شريك الحياة دونها. ... ويعد إنحناء القضيب أثناء الانتصاب إلى اليمين أو اليسار أمراً طبيعياً إلا إذا كان يعوق عملية ... Works at المدينة الصناعية بحسياء.
مصرس : عمليات ترميم غشاء البكارة وسؤال وجواب ---شاهدوا الفيديو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والواقع أن فض غشاء البكارة من السهولة بحيث أنه بمجرد انتصاب قضيب الرجل وتصلبه فإنه بإدخال ... كيف للشاب أن يعرف ما إذا كانت الزوجة قد مارست الجنس من قبل؟
سيدة اسكتلندية تنسى لعبة جنس في فرجها لمدة عشر سنوات - ...
eg.vid305.com/v?i=FRw4gZv7G38
قضيب صناعي تم العثور عليه في فرج سيدة وضعته منذ عشر سنوات جميعنا ... منذ عشر سنوات بعد أنمارست الجنس مع حبيبها وبأنها كانت ثملة ونسيت أن تزيلها وقد ...
الإستمتاع الجنسي الذاتي (العادة السرية) Masturbation - ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يستخدم علماء الجنس مصطلح "العادة السرية" للإشارة إلى الفعل بدون النظر إلى ... ووجدوا بأن الجنين الذكر ينتصب قضيبه وهو لا يزال جنينا في رحم أمه (فرانكور 1991). .... ومنع جديدة تتناسب مع التطور التكنولوجي الذي أحدثته الثورة الصناعية، فتم إختراع .... هذه الممارسة هي الوحيدة، أو حينما تمارس بشكل قهري، أو تصبح نشوته الجنسية مقصورة ...
لوثة تحويل الجنس | - الرئيسية
arab.islamicmedicines.com/لوثة-تحويل-الجنس/
25‏/02‏/2014 - لقد أصيب العالم الغربي بلوثة تحويل الجنس حسب رغبة الشخص ، وأنتشر ... يقومون بجبِّالقضيب والخصيتين ، ويتم ايجاد فرج صناعي ( صغير ) ببقايا .... العديدة أنها قد مارست الجنس مع العديد من الرجال قبل اجراء عملية التحويل لها .
أغرب 10 أرقام قياسية عن الجنس حول العالم - بنس زووم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › معلومات متفرقة
جونا فالكون ، هو كاتب ومؤلف أمريكي مُسجل كصاحب أكبر قضيب في العالم بـ ... وقد عُرض عليه أن يدخل مجال صناعة الأفلام الإباحية ، لكنه رفض قائلا "سيكون ذلك طريقاً سهلا. ... ليسا سباركس ، تُعرف على أنها ممثلة أفلام إباحية أمريكية، وقد مارست الجنس مع ...
عمليات تحويل الجنس.. حقيقتها.. وحكمها - إسلام ويب - مركز ...
fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id...
22‏/04‏/2013 - عمليات تحويل الجنس حقيقتها وحكمها أنا شاب عمري 21 سنة وعندما كنت صغيرا كنت ... البيولوجية يقومون بجبِّ القضيب والخصيتين، ويتم إيجاد فرج صناعي ... يمكن أن تأتي بدور الذكر بكفاءة تامة وإن كنت لم تمارس الحالة الجنسية بالفعل ...

ما الغلط اذا مارست الجنس قبل الزواج؟‏ - jw.org
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
احيانا يشعر الشباب بضغط كبير ليمارسوا الجنس. كيف تؤثر قراراتك عن الجنس في حياتك؟‏
صور مارست جنس
نتيجة بحث الصور عن مارست جنس
نتيجة بحث الصور عن مارست جنس
نتيجة بحث الصور عن مارست جنس
نتيجة بحث الصور عن مارست جنس
نتيجة بحث الصور عن مارست جنس
المزيد من الصور لـ مارست جنس
إرسال تقرير للإبلاغ عن صور
عمري 36 مارست الجنس بواقي مع مصابة بالايدز وبعد دقيقة ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
انت لست مصاب ابداً اطمأن الفايروس ضعيف جداّ ويموت فورّ لتعرضه للهوى والعوامل الخارجيه ... لذالك لينتقل الفايروس يجب ان ينتقل من دم شخص مصاب الى دم شخص اخر دون ...
الجنس من الدبر! نادمون وأيضًا نادمات!
maganin.com/queries/queriesview.asp?key=7130
22‏/04‏/2010 - أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة وأنا الآن مقبلة على الزواج ولكنني جد خائفة لأنه سبق لي أنمارست الجنس من الدبر مرة واحدة من الدبر أو الشرج في سن 18 سنة ...
مارست الجنس مع استاذي بالمدرسة لكنه يرفض الزواج مني! - ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
03‏/11‏/2011 - وصلت رسالة الى احدى المواقع الالكترونية , من فتاة عشرينية، تطلب المساعدة من قراء الموقع، فهي تدّعي ان مصيبتها اكبر من جميع المصائب في الدنيا ...
مارست الجنس - Translation into English - examples Arabic | ...
context.reverso.net/translation/arabic-english/مارست+الجنس
Translations in context of "مارست الجنس" in Arabic-English from Reverso Context: لقد مارست الجنس, هل مارست الجنس, مارست الجنس معها, مارست الجنس معه.
هل مارست الجنس - الترجمة إلى الإنجليزية - أمثلة العربية | ...
context.reverso.net/الترجمة/العربية-الإنجليزية/هل+مارست+الجنس
الترجمات في سياق هل مارست الجنس في العربية-الإنجليزية من | Reverso Context: هل مارست الجنسمع أحد جديد مؤخراً؟
امرأة بريطانية “مدمنة جنس” مارست الجنس مع أكثر من 1000 رجل!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منال الناصر
28‏/01‏/2012 - امرأة بريطانية “مدمنة جنس” مارست الجنس مع أكثر من 1000 رجل!
صحيفة لبنانية: "ليفنى" مارست الجنس مع ياسر عبدربه ...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
محمد المعيوف
24‏/11‏/2012 - صحيفة لبنانية: "ليفنى" مارست الجنس مع ياسر عبدربه وصائب عريقات - صحيفة المشهد
عمليات بحث متعلقة بـ مارست جنس
مارست من الخلف
مارست مع الطبيب
مارست الزنا مع شاب
مارست الزنا مع خطيبي
مارست مع طفل
مارست مع العامل
مارست مع باكستاني
زنيت مع طليقي
مارست الجنس مع ابن عمي وحاسة بالذنب|اسرار البنات - مشاكل ...
mashakel.masreat.com/اسرار-البنات-25/
06‏/05‏/2011 - مشاكل وحلول|جيت البيت كنت لوحدي وجالي الشهوة قلعت هدومي في الصالة وفضلت عارية لحد جوه وقعت مارست العادة السرية المهم ابن عمي.
مقاطع فيديو

2:25
القبض علي فتاة مصرية تمارس الجنس داخل سينما
بسمة محمد ليبيا
YouTube - 04‏/03‏/2012

2:32
شاب يطلب منها ممارسة الجنس مقابل 2000 دولار فتقبل
mohamed abdalla
YouTube - 18‏/12‏/2015

2:18
متى اخر مرة مارست فيها الجنس ؟ سؤال الناس فى امريكا
الحياة فى امريكا بالعربى
YouTube - 08‏/11‏/2015

6:26
فتاه مارست الجنس مع حبيبها ثم حدثت المفاجئة الغير متوقعه !!
Marjan Fawzi 2016
YouTube - 28‏/02‏/2017

1:01
صدق او لا تصدق استرالية مارست الجنس مع رقم خيالي من الرجال !
أخبار وأسرار النجوم
YouTube - 13‏/08‏/2015
المزيد عن مارست جنس بيع
مارست الجنس مع 140 رجل وقيّمت ادائهم - OTV
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
فناردو، وبعد أن خسرت عذريتها بينما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، قامت بوضع جدول يتضمّن أسماء الرجال الّذين مارست الجنس معهم. أمّا الجدول هذا، فهو مقسّم إلى الخانات ...
LBCI News | بالفيديو: مارست الجنس داخل المحكمة هربًا من التهم ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
02‏/02‏/2017 - صورّت امرأة أميركيّة تبلغ من العمر 26 عامًا نفسها وهي تضاجع شابًا داخل محكمة، ثم نشرت الفيديو على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
بوابة الفجر: نهاية مأساوية لفتاة مارست الجنس 25 مرة في ليلة ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
07‏/02‏/2017 - وبعد أن هربا ليلا ومارس معا الجنس أكثر من 25 مرة في ذات الليلة، اختفى بعيدا، ... المزيد عن: وفاة هاتفها الشخصي نهاية ماساوية منوعات مارست الجنس ليلة ...
«شاهد» المرأة التي مارست الجنس مع 10 آلاف رجُل خلال 12 عاماً ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
14‏/05‏/2017 - بعد إقرار بيع الجزيرتين للسعودية. ... «شاهد» المرأة التي مارست الجنس مع 10 آلاف رجُل خلال 12 عاماً تكشف أسراراً صادمة! ... وتقول غوينيث، إنها مارست الجنس لأول مرة في سن 21 عاماً، بعد ثلاث سنوات من تعرّضها للاغتصاب الجماعي من طرف ...
غشاء البكارة بين الجنس والاغتصاب والطهارة:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هانى اسماعيل - 2001
... الجربمة، ولذلك نجد أن القناة التى لا نقضد ضشاء بكارتها أنثاء محاولة الاعصاب لا نتلغ عادة عن حدوثه، وفي معظم الحالات التى نكون نميها الضحية متزوجة أو مارست الجنس لا ...
أمراض آخرى تنتقل جنسيا: - صفحة 10 - نتيجة البحث في كتب Google
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
عبد الله عبد الفادى - Religion
كانت المرة الأولى التي مارست الجنس فيها عندما كان عمرها اثنتي عشرة سنة، عندما كانت هي وصديقها يشاهدان برنامجا في التلفاز يوم السبت صباحا وكان والدا صديقها لا ...
علاقتك مع الجنس الاخر: - صفحة 1 - نتيجة البحث في كتب Google
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
عبد الله عبد الفادي - 2016 - ‏Family & Relationships
يمكنك الحصول على الألفة الجنسية مع شخص من جنس آخر خلال ساعة واحدة أو حتى نصف ساعة ... ماذا سوف تفعل عندما تقل الإثارة فكلما مارست الجنس أكثر كلما قلت المتعة فإن ...
″تجارة الجنس″ في أمستردام... وللجسد العربي منها نصيب | ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
23‏/09‏/2010 - ... مفاده أن بائعات الهوى هن دائما ضحايا أجبرتهن الظروف على بيع أجسادهن، لكن هذا ... منذ ما يربو على ثمانية أعوام والدعارة في ألمانيا مهنة تمارس وفقا لقانون ...

″تجارة الجنس″ في أمستردام... وللجسد العربي منها نصيب | ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
23‏/09‏/2010 - وتبدو راضية بعملها، إذ تقول أنها تحبه وتجد "لذة في ممارسته" خاصة وأنها لم تواجه أي مخاطر ولم تصب ... بيع الجسد بالنسبة له تسلية ومصدر دخل معتدل.
تكلفة ممارسة الجنس في تايلاند
ar.phuket.thai-sale.com/stoimost-seksa-v-tailande/
المعروف أن تايلاند - مكة المكرمة السياحة الجنسيةومن هنا بمثابة شراء وبيع المتعة seksulnyh لكل ذوق، لكل نهج الفردية الخاصة بك. تكلفة ممارسة الجنس في تايلاند: ولكن ماذا ...
لائحة أسعار بيع النساء في داعش من أجل ممارسة الجنس - Hibapress
hibapress.com/details-50166.html
09‏/08‏/2015 - وكالات - هبة بريس. بعد أن جرى تداولها لمدة سنة تقريبا، أكدت منظمة الأمم المتحدة صحة قائمة أسعار بيع الإماء داخل داعش، التي تعرض على المسلحين وغيرهم ...
دعارة - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الدعارة أو البغاء هي فعل استئجار أو تقديم أو ممارسة خدمات جنسية بمقابل مادي. والمصطلح له عدة تعاريف فالبعض يعتبر الدعارة ببساطة "بيع الخدمات ... ومقرها نيويورك، تذكر أن تعريف الدعارة يعنى ضمنياً ممارسة الجنس إجباراً وقسراً، مهما كان مصدر هذا الإكراه ...
الدعارة حسب البلد - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مفهوم الدعارة عالمياً ينقسم إلى شقين: الأول: وهو البغاء وهو توفير وبيع الجنس. الثاني: وهو صناعة ... البغاء في حد ذاته (ممارسة الجنس مقابل الحصول على المال) غير ممنوع قانونا في جمهورية آيرلندا، إلا أن بعض النشاطات من قبيل عرض الممارسة على الزبائن في ...
الدعارة في العالم العربي - بازارات الجنس في العالم العربي - ...
raseef22.com/life/2014/02/16/sex-bazaars-in-the-arab-world/
16‏/02‏/2014 - يُجرّدن من كلّ أوراقهن الثبوتية، فيبقى بيع الجسد وسيلتهنّ الوحيدة للنجاة ... المخصصة كوسيلة سهلة لممارسة الجنس، جراء عدم قدرتهم على الزواج بسبب ...
متاجر الجنس "الحلال"... المتعة ووسائل اللذة وفق قواعد شرعية - ...
elaph.com/Web/Politics/2010/10/606441.htm
25‏/10‏/2010 - في متجر لبيع الجنس تلمح أفلاماً جنسية رسمت عليها بطريقة "محتشمة" ... فإن الأمر يتعلق بالنية، فإذا كان الأمر يهدف إلى تحسين ممارسة الجنس في إطار ...
البيع بالجملة أدوات الجنس للرجال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أدوات الجنس للرجال بسعر الجملة من سجل باعة الجملة أدوات الجنس للرجال بالصين. بإمكانك شراء الجنسأداة,ماكينة حلاقة للرجال,أدوات الجنس,فريدة هدايا للرجال,، الجمال والصحة ...
جنس للبيع في لبنان | البوابة - Al Bawaba
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › الصفحة الرئيسية › ساخرون › زوووم
جنس للبيع في لبنان ... وعند السؤال عما إذا كان الموعد بين الزبون والفتاة يتضمّن ممارسة الجنس، حاول جاد المراوغة .... خصلات من شعر غيفارا للبيع بواسطة عميل لـ CIA ...
في العاصمة الفرنسية…الباريسيات يتقاسمن مع المغربيات ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الباريسيات يتقاسمن مع المغربيات بيع المتعة الحرام بأسعار بخسة ... البيوت، بشكل يلزم بائعة الجسد ممارسة الجنس مع أكبر قدر من الوافدين في اليوم، وبأجور زهيدة.

مسبار
عضو فضائي
عضو فضائي

عدد المساهمات : 324
نقاط : 821
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى