من الشعر الخاص والساخن جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من الشعر الخاص والساخن جدا

مُساهمة من طرف Alhwdhwd في الجمعة مارس 14, 2014 6:43 am


شعر رومانسي
ياورد يا أبو خدود يا معطر الوادي
فيك الندى موعود أعز ميعادي
يا ورد آه يا ورد إبعث لنا وردة

أقول ماذا عن نـــفسي *** إنسان أبحث عن أُنسي
اجتماعـــي منفتــــــحُ *** أحب الناس بلا لبسِ
وبلا زيف ولا نـــكَــدٍ *** وفي يومي أنسى أمسي
كي أذوب فيمن حولي *** ويذوب فيني باللمسِ
حساسٌ جدا إحساسي *** وقلما خاب حدسي
فيمن بالحب تبادلني  *** تحاكي شيئا من همسي
استثنائيٌ في طبـــعي *** في شأن المرأة والجنسِ
لست فحلا لها بل رجلا *** كما المرآة أو الورسِ
حتى كاشهد تلحوسني *** وتذوب شفاهها باللحسِ

وأبحث عن إنســانٍ آخر *** كالبدر يبحث عن شمسي
إنسانة معــها نجد شـــيئا *** لنُضيف حرفا للدرسِ
امرأة أنثـــى شــبـــوق *** تدعو عريسها للعرسِ
شبقا تغريني مفاتنهــا ***  والعرب تغري والفرسِ

تأتي كالطل على الزهري *** أذ يصبح فيه أو يمْسي
لنفتح آفاقا ونســــافـــــــر *** فيها كالحلم الرومانسي

شعر.. ولذة.. وايروتيكية 00 قصيدة في لحظات الذروة الجنسية

شعر.. ولذة.. وايروتيكية
كتبهاسامية ، في 26 فبراير 2009 الساعة: 16:16 م
ما معنى أن يتحول الشعر الى رحلة شهوانية ايروتيكية، متناقضا مع مفهوم “طهر” القصيدة، ومع وظيفته التربوية التي يراها البعض من صفاته. ولماذا يوغل شعراء في تضمين النص الشعري الحالم بافكار شهوانية تضع فوق الجسد الانثوي بصمات الاصابع الذكورية، أو قل براثنها؟. بل ان شعراء مثل تيديسكو في ديوانه “ذاك القلب العاري ” بدا (حسب تعبيره هو) عازفا شهوانيا على جسد أمراة، محولا تفاصيل جسد ابيض كالثلج بهضابه وجباله ووديانه الى ساحة لرحلة شهوانية، ذلك ان تيديسكو ينظر الى التاريخ على انه مجرد عملية هدم وبناء أيروتيكية. وتراوح الجنس كموضوع اباحي على درجات نلمحها في كتابات نجيب محفوظ ويوسف إدريس وإدوار الخراط كاشفا عن أزمة جنس في المجتمع، واستخدم شعراء التستر والترميز بديلا للطرح المباشر تلافيا لاشكالات اجتماعية.
نزار.. الشهوة واسقاطات المجتمع
ولعل نزار قباني في العصر الحديث استطاع تاسيس نموذج لكتابة بورنوغرافية تتناول شهوة متبادلة بين ذكر وانثى ومايترتب على ذلك من اسقاطات اجتماعية، وغالبا مااظهر قلقا من ان تنهش ذكور القبيلة تلال الجسد الانثوي، وعد النهد رمزا لانوثة صارخة، وغالبا مااطلق عليه صفات الارنب والتلة ومركز اللذة، وكان حروب نزار الشعرية تدور في غرف النوم مؤمنا ان لجسد المرأة (قرونا استشعارية).. وانه لا بد في الجنس من الخروج على النص.. و إلا تحولت أجساد النساء إلى جرائد شعبية، مؤمنا أن جسد المرأة يؤسس شيئاً، وانه ليس صحيحاً أن جسدها ساذج.. و نصف أمي.. على حد تعبيره.
وفي كل ذلك حاول نزار خلق معادلة شعرية تعالج الاخذ والعطاء الشهوانيين، على رغم ان كثيرين كانوا ينظرون اليه على انه ارستقراطي مترف ومنغمس في اللذة في مجتمعات احوج ماتكون الى الخبز.
قصيدة في لحظات الذروة الجنسية
وما يثير في المعنى الايروتيكي في القصيدة ان شاعرا عربيا مهما (يرفض ايراد اسمه) قال لي انه جرب كتابة القصائد وهو في حالة الهياج الجنسي، وكانت التجربة قاسية، لكنها انتجت قصيدة نابعة من الغريزة. ويضيف.. منذ ذلك الوقت حين ابدا بكتابة قصيدة ايروتيكية ينتصب (عضوي) استجابة لطاقة القصيدة.
عبد القادر الجنابي.. قصائد برائحة الفرج
ولعل هذا يذكرني بتجربة حقيقية لشاعر عراقي هو عبد القادر الجنابي، المقيم في باريس، فهذا الشاعر طبع من قصيدته هذه خمسين نسخة على ورق وردي وضمخها بعطر له رائحة الأناناس التي يقال أنها الرائحة الأصلية للفرج (حسب الأطباء المختصين بالجنس)، ووضع القصيدة في ظرف أسود وأرسلها الى أصدقائه.
والجدير بالذكر ان الجنابي أول من اصدر مجلة سوريالية ثقافية واجتماعية تحت عنوان خلاعي واستفزازي: “الرغبة الإباحية”، حيث صدر منها عشرات الأعداد بالعربية والفرنسية من عام 1973 والى 1982.
والقصيدة التي كتبها الجنابي على ورق وردي ونشرها في فراديس تحت عنوان (قصيدة حب الى امرأة سوريالية) هي من ضمن كتابات الجنابي ذات الإيحاء الجنسي، وقبل ان نختار منها مقطعا علينا اعطاء سياق كتابتها: عندما انتحر الشاعر الفرنسي الروماني الأصل غيراسيم لوقا في نهر السين تاركا رسالة الى زوجته جاء فيها “قررت النأي عن هذا العالم الذي لم يعد فيه مكان للشعراء”، كتب الجنابي الذي كانت له صداقة مع غيراسيم لوقا، قصيدة على منوال قصيدة غيراسيم لوقا الايروسية “صدى الجسد” التي من الصعب ترجمتها لانها مبنية على الطباق اللفظي والمعنوي، وعلى متالاة نفس الحروف صوتيا وفي أماكن متغيرة.
أعاد الجنابي نشر قصيدته في العدد الثامن من “فراديس” (باريس ديسمبر 1994)، وقدم لها بمقدمة تعريفية بالشاعر الفرنسي غيراسيم لوقا، خاتما اياها بالعبارة التالية: “ههنا قصيدة كتبتها على منوال – لا انتحال – قصيدته هذه، تذكارا لصداقتي بهذا الشاعر وتقريضا للشعر السوريالي الايروسي حيث تتناكح الكلمات تعاشقا تُنتهك فيه حرمة الأدب الأخلاقي السائد، الأدب الجاعل من المرأة أول الضحايا“.
هنا مقطع من القصيدة التي كتبت على منوال قصيدة لوقا “صدى الجسد” طباقا لفظيا ومعنويا:
“بين وقواق مرفقيكِ وقعقعة عُنْقكِ
بين هشيش شهوتكِ وتنعنع ما يتَفخـّذكِ
بين المُتكادس من زَغَبك وغَمْز صَخبكِ
بين زمان عَرَقـَكِ ومكان عـُزوفكِ
بين تزرزر مهبلكِ وأزرار هجوعكِ
بين شتاء فحيحكِ وصيف افعوانكِ
بين جدائل تنهداتكِ وحرّاثي رحْمكِ
بين بُنصر بُظركِ وبصْمة بصيصكِ
بين خلاخل نخيرك ونخيل منخريك
بين ليل عضّك ونهار زَبَدٍ يفترشك
بين زفير حَلَمتيكِ وزفت لحمكِ
بين رغوة رعشتك وغرغرة حشمتك
بين تماجن عضلاتك وهجير عُريّكِ
بين منفذي نهديكِ ومَذيّ نُطـَفكِ
بين إنفشاش شعرك والمشاف من إبطيكِ”
الهرة المدللة.. نهلستية الشفتين..
كما ان حسين مردان الذي يطلق عليه البعض الشاعر الجنسي، غالبا ماعبر عن شهوانية مفرطة امام الجسد الانثوي في مفردات مثل القطة النمساوية و بائعة التذاكرالتي راها ترقص مع رجل املس والجنية اللعوب واللبوة المفترسة والمراة البغي والطفلة التي تفوح رائحة الحليب من فمها و المراة نهلستية الشفتين والعاهرة.
على ان شاعرا كعبد الرحمن الماجدي يصور اصابعة (فتية طيبون)..، ويطلب من امراة ان…
دعيهم يقلدونَ الكشافة ولا تضحكي
عنيدون هم
بالرغم من علوّك!
سيروضون مهريكِ الشرسين
حارسي هضابك أيّتها المتعافية.
أمامنا ليل طويييييل
يكفي لتحريرها، من جنود الحياء، هضبة ًهضبة.
والماجدي في هذا النص يتناص في اطلاق اسم هرة او قطة مدللة على انثى، مع ريتسوس في نصوص له. يقول الماجدي…
لتسّاقط عليك جدرانُ النوم،
فترقدين كهرّةٍ مدللة.
وتغدو مهمة استقصاء ايروتيكا الشعر العربي القديم صعبة لغزارة هذا الموضوع، لكن لاباس من ذكر نماذج منها كوجه للمقارنة مع موضوعة الايروتيكا في الشعر الحديث.
فالشاعر أبو نواس قال ذات مرة…
فتحت حِرها عنان
ثم نادت: من ينيك؟
ثم أبدت عن مشق
مثل صحراء العتيك
فيه دُرّاجٌ وبط
ودجاجات وديك
جمانة حداد.. تجليات الموهبة
على ان الشاعرة اللبنانية جمانة حداد ترى في حديثها ل (إيلاف)… ان المعيار الأول والأخير لتقويم اي قصيدة قيمتُها الأدبية، لا إيروتيكيتها ولا تصوفّها ولا جرأتها ولا “براءتها” الخ… تلك تجليات فحسب، وهي إما تكون تجليات موهبةٍ حقيقية، وإما تكون فقاعات لغوية. يحكي البعض عن “طهر” القصيدة وفضيلتها، وكأن للشعر مهمّة تربوية!.
ويصف محمود درويش نفسه بانه شاعر محتشم لكن يحبّ الشعر الإيروسي ويقول… أفضل الإيروسية علي الإباحية حتى من الناحية الشهوانية‏.. ‏ العمل الإيروسي يخدم أكثر من العمل الإباحي‏. ‏
لكن هناك شعراء عرب يتوسعون في الأوصاف الجنسية ويدونون تجاربهم الجنسية كقصائد.
لكن جمانة حداد لها راي شجاع في الموضوع فهي تقول…
وأنا إذ أكتبُ عن جسدي واستيهاماتي لا أفعل ذلك لكي أستعرض عضلات “جرأتي”، بل سعياً منّي الى ان أكون أمينة لما اعيشه في داخلي ولما أهجس به. جسدي جزء أساسي منّي ومن روحي وعقلي، وهو حقل تجاربي وميدان عيشي للحياة. هو الأرض التي تستقبل في رحم ترابها، الشمس والقمر والمطر والريح والنهر والعصافير والناس.
وحتى عندما أكتب، أشعر أنني أكتب بجسدي وعليه، وأن كلماتي تنفجر من مسامي وتنحفر على جلدي نفسه.
ويقترب الشاعر عدنان الصائغ في قصائده من جمل ايروتيكية، دون ان يكون ذلك موضوعا لقصيدة متكاملة، فيصف النساءَ الجميلاتِ… بانهن تكرارُ آهْ… ويقول عن امراة..
تمارسُ المضاجعةَ
كما لو أنها تحفظها عن ظهرِ قلبٍ.
فاطمة ناعوت.. ايروتيكية خجولة
وتعبرالشاعرة المصرية فاطمة ناعوت في قصيدتها “الرعوي” عن إيروتيكية مغلفة بخجل شفاف فهي تقول….
تكسِرُني و…
مثل جَوْزةٍ
تحملُ مِجسّاتِها ونبضَها وبللَ أجزائِها
وتتهيأُ للحياة.
ترفعُني
مثل توتةٍ تفتحُ مخملَها
وتهبُ عصارتِها لقرويٍّ خشنْ
يحملُ مِعولاً
وسلّةَ خوصْ.
وربما اتخذ شعراء مثل حسين حبش عنوانا ايروتيكيا لمجموعته الشعرية (اعلى من الشهوة والذ من خاصرة غزال…)، حيث لم تغادرالموضوعة الجنسية قصائده.
لكن الشاعر المصري عماد فؤاد تملك جرأة في إقحام الجنس في النص الشعري و رصد ما هو إيروتيكي في داخله.
ويصف سعد جاسم أمراته..
لماذا… مزاجُها
صارَ في النهرِ
الذي يستوطنُ فخذيها
ادب الشذوذ واللواطة
ولا يخلو الادب العربي من ادب الوطء والشذوذ واللواطة،حيث يحفل بنصوص يصعب تغطيتها جميعا في هذا التحقيق لكن لاباس من ان نرد اشارات من هذا وذاك.وحتى الكتب الفقهية لم تخل من معالجات جريئة لمواضيع جنسية بحتة مثل آداب النكاح وانواع الجنس والاوضاع،.
وكانت فرق الخوارج تعد قصة يوسف في القران اغراءا جنسيا تتنافى وسمو القران واعتبرتها دخيلة عليه (راجع الملل والنحل: 1/154).
وللامام السيوطي المتوفي عام 911 للهجرة كتب جنسية اهمها (نواضر الايك في معرفة النيك)، واورد هنا ابياتا تضمنها كتاب (محاضرات الادباء) للراغب الاصفهاني:
النيك بالتمييز لا وجه له
فلا تكن تيساً شديد البله
اياك تستقذر شيئا تره
ونك ولو كلب على مزبلة
كما تضمن العقد الفريد روايات جنسية الخوض فيها يتطلب جهدا، وخلال تصفحك له يمكنك التقاط صورا جنسية وكلمات ايروتيكية كثيرة منها، النيك، الفراش، ايلاج، كما وردت اوصافا ايروتيكية للنساء مثل ملساء القدمين،، مملوءة الساقين،، ناعمة الأليتين، مهضومة الخصرين، ملساء المتنين،، فخمة الذراعين،، ناهدة الثديين، حمراء الخدين، مكسرة البطن،افعى في فراش.
وعبر امل دنقل عن نظرة ريفية جنسية معقدة للمرأة في قصائده، وعدها رمزا للاغراء فحسب. اما الشاعر شاكر لعيبي فكان واصفا ايروتيكيا مباشرا واضحا في بعض نصوصه حيث يقول:
فخذاك المكتـنـزان بالرجَّات القادمان من بحيرتين قطبيتين…
نهداك الذاهبان قدُماً بالعزَّة…
حوضك الخَجِل من ارتجاجاته..
رقبتك المنحوتة بجلال إلهي..
ثمت بطنكِ وسهولها..
ظهرك وسهوله
نساء الايروتيكا..
وتضمن شعر آمال موسى منحى إيروتيكيا خجلا في بعض خطوطه.. في قصائد لها مثل برزخ وخمرة القيوم، وتعتني فينوس فائق بهذيانات ايروتيكية في قصائد لها.. فهي تقول..
افتح… دواليب الرجولة
على شعر كثيف
يغطي مسافات التلاقي
وتقول..
وعلى ظهري يمر قطار الوجع
وأغدوا نهراً
وأغدوا شارعاً
بجسد مبلل
اسلي إنتظاري القلق
على شرفة أنوثتي
والسرير الأبيض
وينزع رفائيل البرتي عن ان.. جسدها مرعى شهواتي الوعرة ابذره بسخاء اللوعة…
وربما نزع شعراء كثيرون الى الافصاح عن طقوس غرف النوم مع الزوجات أو العشيقات، ليصبح الامر سرا لاباس من ان يطلع عليه كثيرون عبر القصائد.
لكن ادونيس في مجموعته “المسرحِ والمرايا” يبتكر للانوثة صور ايروتيكية حداثية موغلة في الرمزية.
في حين يقترب الاخطل الصغير كثيرا من رسم العلاقة الجسدية المباشرة مع عشيقاته موغلا في نعت اتفاصيل الجسد الانثوي يصفات الطبيعة، فجسدها هو هضبة وتلة ونهدها رمانة وشفتاها خطان احمران على كاس، وشهوتها حصان جامح.
رذاذ الرجوله يتطاير بين شهوات النساء
ولا ريب في ان الكثير من شعراء الحداثة استلهموا الكثير من افكار ريتسوس الايروتيكية، على ان الجسد الانثوي العربي لدى شعراءنا جسدك مرئي قابل للّمس، وتبدو القصيدة
لدى شعراء كثيرين تعبير عن جوع جنسي بينما الايروتيكية الاوربية وصف لجنس متوفر، فالشاعر الهوولندي (يعقوب دل فراي) يقول
اضاجع كلمتها.. فتولد قصيدة..
وعلى فراش الشعر..
مخاض ولزوجة سائل
بعد قليل ثمة نهد متهور
يتكور
لكن ليس مثل كرة..
على ان الشاعر حسين ابو السعود، يرى في القراءة الايروتيكية لذة خاصة فعلا لاتقل عن الجماع الحقيقي.. ويقول في قصيدة له..
انه رذاذ الرجوله يتطاير بين شهوات النساء ..
نخون بعضنا مع بعضنا
وعلى جنبات السرير ستبقى روحانا عاريتين حتى الصباح
وقبل ان نغادر
نعاود الكرة
بلزوجة الشهوة
ايروتيك… هاجس الميتافيزيقيا
ويعتمد نعيم عبد مهلهل في ايروتيكيته على حسية التخيل لاسيما في دواوينه الشعرية الصادرة عن دار نينوى في دمشق، أو إنها أشبه ما تكون بالتصوف الجنسي عندما تذهب إلى تصوير الرؤية المتمناة بشيء من جرأة التصوير في تخيل الخالة ووصفها إلى حد إباحية البوح اتجاه أنثوية الحس الكامنة في ذكورة الشعر التي تحتاج إلى جرأة ليس فقط بعلانية هذا البوح السري بل في نشره على إنه جزء من متطلبات عولمة الروح المبدعة الجديدة والتي تريد ربط هواجس المنى القديم بما يحدث الآن.
ويقول مهلهل ل(ايلاف)… كنت دائما أحاول أن أشيد ايروتكيتي من هاجس الميتافيزيقيا ليتكامل جمال وصول القصد وبلوغ ذروة المجامعة بين الحس والفكر وما يتمناه الذكر من أنثاه، وفي قصيدة له يقول… من يشعل رغبة المرأة في أن يكون لها وحدها هذا المفتول الخواطر..؟

من الروائع الشعر السكس الخفيفة الظل نجد هذه القصيدة :

ب(المول) وإبليس شاغلني
روحي تلهف لخلاني
شفت القمر يوم قابلني
بليته ما أدري تبلاني
معاي يمشي يغازلني
وأثارني حيل وأغراني
وبادلته بالي يبادلني
وأبغاه ويقول يبغاني
بالصدق أنا خفت يأكلني
وافق جنانه على جناني
لولا الحياء عنه خاذلني
لا أفل وراه جنحاني
ومعاي واحد منزلني
والحين اشوفه بعد جاني
يا ليته الحلو شايلني
من وين ما يبي وداني؟
ومثل ما يبي يعاملني؟
لحظات بالعمر تهناني
يعطيني حتى يفللني
وأعطيه في مثل ما أعطاني
والمخطي الي منزلني
إنسان : فيني هو الجاني
بالنار ما غير يشعلني
حتى ولا مرة أطفاني
ما جوده إلا يحَمِّلني
ودايم علي تقل زعلاني
وألقى حبيب يدللني
من حقي أسعد مع الثاني
بالحب والعطف شاملني
ويضمني والزمن فاني
= = = = = = =
سكسا نت


وهذه أيضا:


ألوه هالووو
من ؟ أنا حياك
زوجي مسافر
تعال أبغاك
خلاص وافقت
يا عيوني
والجو رايق
وأنا وياك
عيوني حياتي
حبيب قلبي
من جد أحبك
وأبي نَـيَّاك
شبيك لبيك
بين يديك
هذا مولع
يبي ذياك
تجي هنا
بين فخذيني
وتْرجْني
واعساي أفداك
يا آهتي آه
يا أحي
كتكوتي ساخن
وأنا أستَـنَّاك
بي لهفة
ترتعش تدعيك
تبي تضمك
تبي لقياك
فيني شبق
أنثوي ناري
ومُجُوني طاغي
هنا ، ناداك
يبي فحل
حار شهواني
مثير ومغري
مثل إغراك
مجنونتك
وأنت مجنوني
تمص شفاهي
وأمص شفاك
وتعض وتمصمص
إنْهودي
ويسيل هرمونها
في فاك
أوااااااو
تبلل كلوتي
يسيل كسي
يبي حَـكَّاك
وتنزل تحت
بين رجليني
وبالنص تلحس
أنا ما أنساك
احرقني البظر
جنني
هنا تتهنا
وأنا أتهناك
وأصارخ في..
قمة النشوة
بأموت محنة
أنا لولاك
إلحسني حياتي
مَصْمصْني
كلِّي ، يا روحي
فدى عيناك
وتقوم واقف
فحل هايج
معاك واحد
ذكرْ يزهاك
راسهْ مثل
مركبْ القرناس
سبحانه اللي
خلقْ وأعطاك
وتجي لي
وتشيل رجليني
وتفتحهم قوة
لحد هناك
وتناظر عينيك
عينيني
وتْدَخل زبك
لحد إخصاك
وتبْـرد غليلك
بمنفوخي
وأبْرد غليلي
بدافق ماك
وأصيح ويلاااه
ممحونة
ضميانة بالحيل
ما أرواك
ما أشبع من النيك
أبي كرة..
وكرة وكرة
أبي أتناك
منيوكة وأتناك
يا ويلي
يا عيني يا النيك
ما أحلاك
=========
سكسا نت
منقووووووول


نماذخ أخرى :

قصيدة جنسية((للكبار فقط)). - منتديات المغرب
maghreb.me › المنتديات الثقافية و الأدبية › منتدى الشعر‏
01‏/03‏/2010 - فبل قــــــــــرأة هــذه ((القصيدة الجنسية ))أذكركم انهـــا للكبار فقط ا((لانها ... فهذه قصيدة كتباتها فتاة واصفة كل شي بطريقة عجيبه وبأسلوب خطييير.
والله انفاسك عطوري( قصيدة جنسيه بقلمي)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
27‏/09‏/2013 - انفاسك , بقلمي , جنسيه , عطوري , والله , قصيدة والله انفاسك عطوري( قصيدة جنسيه بقلمي) والله انفاسك عطوري قربي اكثر واكثر شرفيني واسعديني وكحلي عيني ...
اقوى قصيدة جنسية 28 أيلول (سبتمبر) 2013
قصيدة جنسية permalink - الصفحة 2 26 أيلول (سبتمبر) 2013
قصيدة ...شهوة أمرأة ... من تأليفى 26 أيلول (سبتمبر) 2013
ابيات شعرية جنسية حلوة ... 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2010
مزيد من النتائج من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
‫عبدالرحمن المكش - اروع قصيده جنسيه وصف شامل ماذا أقول إذا... | ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اروع قصيده جنسيه وصف شامل ماذا أقول إذا دقّت أصابعه بابي برفقٍ ودفءٍ ، كيف ألقاه ماذا أقول إذا حيّا بطلعته ولهفة الشوق دبّت في محيّاه ماذا أقول إذا راحت أصابعه تداعب الفخذ ...
‫قصيدة : عرب الشتات و الجنسية‬‎ - YouTube
► 4:04► 4:04
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
04‏/01‏/2014 - تم التحديث بواسطة Moha Sava
قصيدة : عرب الشتات و الجنسية. Moha Sava·500 ... رياض الوادي 2014 قصيدة داعش -نهديها لصراصير داعش by صفحة كشكول الوطن 13,645 ...
المزيد من Moha Sava - في ٦٠٧ دوائر على Google+‎
‫ديوان الجنس اللعين قصيدة صغيرتي‬‎ - YouTube
► 1:51► 1:51
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
14‏/02‏/2013 - تم التحديث بواسطة islam salam
قصيدة صغيرتي ديوان الجنس اللعين الشاعر / إسلام سالم.
الجنس في القصيدة الشعبية !! - جسد الثقافة
aljsad.com › جسد الثقافة › الشعر والخاطرة › مرافئ النبطي‏
عدد الردود: 10 - ‏4كاتب (كتَّاب)
الجنس في القصيدة الشعبية ..... قد يبدو العنوان مثيرا ... ولكن دعونا نسمي الاشياء باسمائها حتى تتكشف القصيدة لنا وتتعرى دو.
شعر.. ولذة.. وايروتيكية 00 قصيدة في لحظات الذروة الجنسية - ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وايروتيكية 00 قصيدة في لحظات الذروة الجنسية. شعر.. ولذة.. وايروتيكية كتبهاسامية ، في 26 فبراير 2009 الساعة: 16:16 م ما معنى أن يتحول الشعر الى رحلة شهوانية ...
خواطر جنسيه اباحيه جدا للواتس اب خقق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › البحث العلمي‏
11‏/08‏/2013 - عدد الردود: 2
خواطر جنسيه اباحيه جدا للواتس اب خقق خواطر مره قويه و غزليه كم اشتهيكِ في ليلةٌ ممطرةٌ في فصل الشتاء لتكوني في حضني كطفلةٌ كقطةٌ تلعبُ على ...
رسائل جنسية للمتزوجين فقط. - سيدتي
forum.sedty.com › حياتك سيدتي › الحياة الزوجية‏
07‏/01‏/2011 - رسائل جنسية للمتزوجين فقط. جسمي انتفض يبغي الدفا مأقدر أنام وانته بعيد وينك حبيبي رد لي قبل الوله يقضي علي الشوق شعلل شهوتي وخلي ...
قصيدة غزل جنسية حلوة .. - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء ...
forum.z4ar.com › ... › منتدى الشعر - همس القوافي‏
11‏/12‏/2009 - عدد الردود: 15 - ‏12كاتب (كتَّاب)
قصيدة غزل جنسية حلوة .. اقولو لها تعالي لا تجيئ ........... تصور صار يزعجها المجيئ لماذا صار يزعجها ؟ لأني.................. صرت لهيباً احرق لا أضيئ لأ.
اروع قصيده وصف شامل - منتديات مركب العشاق - ماجستيك - ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
10‏/03‏/2013 - اروع قصيده جنسيه وصف شامل الحياه الزوجيه « خاص بالمتزوجين »
خلدون جاويد - قصائد - جنسية - نرجو عدم الإطلاع ! ... - الحوار المتمدن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
19‏/07‏/2011 - قصائد " جنسية " نرجو عدم الإطلاع ! ... خلدون جاويد إلحاقا ً بنص محاكمة الشاعر حسين مردان ننقل أدناه نماذج من قصائده العارية " الجنسية " والعياذ بالله !
"فرح" شابة فلسطينية تلقي قصيدة "الجنسية" - آراء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
... قصيدة الجنسية. Updated: 08/01/2014 02:08:56 PM. التعليقـات(0). التقيم: "الغربة حين تصبح منزلا وهوية" قصيدة رائعة تلقيها "فرح شما" شابة عربية فلسطينية.
Poems of Passion and Sex- Poets.org - Poetry, Poems, ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ترجم هذه الصفحة
Poets have long been using their poems to aid their passionate pursuits. In the first century B.C., Catullus wrote his lyrics to Lesbia, pleading with her to ignore ...
قصيدة جنسية - منتديات ايام عمري
aiam.7mry.com/showthread.php?t=5289‏
10‏/03‏/2011 - عدد الردود: 7 - ‏5كاتب (كتَّاب)
قصيدة جنسية منتدى الحياة الزوجية. ... معاكم و حبيت اشاركم بــ هالقصيده قصيدة جنسية patch_cuisin.gif. مصدر : منتديات ايام عمري - قسم : منتدى الحياة ...
Urban Dictionary: sex hair
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ترجم هذه الصفحة
Itis the style of your hair after having amazing sex Usually messy and sticking up on end.
قصيدة انا عربي لا جنس أمجد من جنسي، الشاعر جلواح
ara.bi/poetry/34138/انا-عربي-لا-جنس-أمجد-من-جنسي‏
20+ عنصر - الشعراء، العصور، الأقاليم، البحور. انا عربي لا جنس أمجد من جنسي.
انا عربي لا جنس أمجد من جنسي أنا عربي أفدي العروية بالنفس.
أنا مسلم المبدا جزائري الحمى أنا بلبل الفصحى المقدسة الجرس.
قصيدة لست المبدل جنسي، الشاعر الشاذلي خزنه دار - عربي
ara.bi/poetry/152244/لست-المبدل-جنسي‏
50+ عنصر - ... في مجالات شتى، انقر هنا. عربي · أدب · شعر; لست المبدل جنسي ...
لست المبدّل جنسي كلا ولا أتردّد.
إن كان يرضى الفرنسي فليس يرضى محمد.
قصيدة ( على لسان ضحية تحرش جنسي ) - منتدى المعالي - ...
forum.ma3ali.net › المنتديات العامة › ملتقى الفتيات‏
31‏/05‏/2006 - عدد الردود: 4 - ‏2كاتب (كتَّاب)
قصيدة ( على لسان ضحية تحرش جنسي ) ملتقى الفتيات.
قصيدة الجنسية الرائعة لفرح شما - مجلة المرأة المغربية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
05‏/01‏/2014 - قصيدة الجنسية الرائعة لفرح شما تتحدث فيها عن احتضانها من طرف بلد لاتيني و حصولها على الجنسية ....
عمليات بحث متعلقة بـ قصيدة جنسي
شعر جنسي جاهلي
قصيدة جنسية لنزار قباني
غزل جنسي
قصيدة اباحية
بيت شعر أو قصيدة عن الخمر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مُساهمة موضوع: بيت شعر أو قصيدة عن الخمر الثلاثاء فبراير 19, 2013 12:35 pm ... الجنس: ذكر المشاركات : 6741 الإقامة: Sweden العـمل: IT-computer المزاج : Good
الجنس تواصل لا تناسل - الجنس عزف حضارى على وترين ...
forums.iwaaan.com/t50565.html‏
لحقلة الاولى الثقافة الجنسية ليست هى الجماع ولا أفلام البورنو! "الجنس عزف حضارى على وترين وقصيدة يكتبها جسدان ولكنه يفشل فى بلادنا لأنه يحدث بين فراشة ...
قصيدة جنسية والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل - (¯`·. ...
soutalhaq.net/forum/showthread.php?t=29090‏
20‏/04‏/2012 - رد واحد - ‏كاتب واحد
قصيدة جنسية والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل خـواطـر و إبـداعـات الأعضاء الـشـعريـة والـنـثـريـة والـزجـلـيـة.
شعر رومانسي واباحي - شبكه مسيار ومتعه
msear.forumarabia.com/f15-montada‏
شعر رومانسي واباحي - للذين يودون الزواج متعه او بالسر.
القصائد الممنوعة لنزار القبانى : اسرار حياته الغرامية و ...
dar.bibalex.org/webpages/mainpage.jsf?PID=DAF-Job:77409&q=‏
22‏/09‏/2013 - Home, Member Login, Sign up. English, |, Français, |, العربية. Books |. Photos |. Login. Username: *. Password: *. Please use your personal ...
قصائد شعر رومانسية 2013 , قصائد حب 2013 , Love poems - شات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رقم العـضـويـة » 1; • التسجيل » 11 - 11 - 2012; • الإقـامـة » اول الشارع; • الدولــة »; • الــجــنـــس »; • الــعــمــر »; • المــمشاركـات »2,185. رسالة حب غير متواجد حالياً.
قصيده مهداه من زوجه لزوجها - لكِ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › المنتديات › الأركان العامة › فيض القلم‏
02‏/04‏/2011 - اللهم رضاك قصيدة مُهدَاة مِـن زوجة لزوجها وجدتها في احد المنتديات ... تاريخ التسجيل: Mar 2011; الموقع: مـــ حبيبي ـع; الردود: 2,415; الجنس: أنثى ...
قصيدة لبنت جريئة جداً - موقع حبك ملكني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › خواطر - كلمات قصائد - عذب الكلام - Poems‏
إخواني الأعزاء هذه قصيدة أو خاطرة نشرتها بنت في أحد المنتديات وكان هناك إختلاف كبير ... مشاركاتي: 6,497. الجنس: ذكر. الإعجابات المتلقاه: 725. الإعجابات المضافة: 578.
فحص عذرية / قصيدة جنسية سكسية من تحت الزنار - نادي الفكر ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
17‏/03‏/2012 - الرد على: فحص عذرية / قصيدة جنسية سكسية من تحت الزنار. وأين السكس في هذه القصيدة؟ وجود عبارات مثل "ولا مؤاخذة فرجي" أو عذرية أو رحم لا يجعلها ...
قصيدة الجنسية الرائعة لفرح شما - العرائش 24
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
جمال السباعي | 2014.01.06 - 10:38 - أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 10:39 صباحًا. غرد. لا تعليقات. 118 قراءة. شــارك. قصيدة الجنسية الرائعة لفرح شما ...
قصيدة أعجبني تناغم موسيقاها الداخلية: غايتو جنس غايتو..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
01‏/05‏/2013 - قصيدة أعجبني تناغم موسيقاها الداخلية: غايتو جنس غايتو.. شاعرة وطنية تسجل فرحتها بدخول الثورية لام روابة ! بت البلد الخبر الاكيد قالوا أمروابة ...
قصيدة النثر/الجنس الكوني بقلم - حروف منثورة - Blogger

herufmansoura.blogspot.com/2013/12/blog-post_1761.html‏
بواسطة Marawan Mohamed - في ٤١ دائرة على Google+‎
06‏/12‏/2013 - إن المحاولات التي سبقت ولادة قصيدة النثر كانت مخاضا عسيرا في الذائقة والإدراك لإنتاج المطالبة الخفية والرغبة في أيجاد لغة مستحدثة وغير مطروقة ...
وصف الجماع بطريقه عجيبه ومثيره...للكبار فقط...والمتزوجين ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › الاقسام الادارية › قسم المواضيع المكررة والمحذوفات‏
26‏/07‏/2010 - قبل قــــــــــرأة هــذه ((القصيدة الجنسية ))أذكركم انهـــا للكبار فقط ا((لانها جريئة جدا)) فأجرجوا عدم المغامره من قبل الاشخاص الذين لاتستهويهم هذه الامور.
الجنس اللطيف /قصيدة شعرية/ للرجال فقط - منتديات الشريعة ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › ( 2 - قاعة الشعر والخواطر وما يتعلق بهما )‏
27‏/09‏/2007 - عدد الردود: 20 - ‏11كاتب (كتَّاب)
الجنس اللطيف /قصيدة شعرية/ للرجال فقط ( 2 - قاعة الشعر والخواطر وما يتعلق بهما )
أدب .. خالد الحسن : انثى من الجنس الابيض
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › الأولى › العراق‏
انثى من الجنس الابيض. رقم القصيدة : 85874, نوع القصيدة : فصحى, ملف صوتي: لا يوجد ... بحث عن قصيدة أو شاعر في ديوان الشعر الفصيح ...
قصيدة حب خطيرررررة - إشهار المنتديات العربية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الجنس: ذكر. عدد المساهمات: 162. نقاط النشاط الإشهاري: 198. مُساهمة موضوع: قصيدة حب خطيرررررة الأربعاء 19 أغسطس - 23:30 ... أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر
حيرتني هذه القصيدة..هل الجنس هو الحب ؟؟؟؟ بكل صدق لا أدري ...
arb3.maktoob.com › المنتدى › المنتديات الأدبية › بوح الخواطر‏
09‏/07‏/2005 - عدد الردود: 15 - ‏كاتب واحد
القصيدة المتوحشة أحبيني .. بلا عقد وضيعي في خطوط يدي أحبيني .. لأسبوع .. لأيام .. لساعات.. فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين .. شهر الريح، ...
قصيدة في الجنس الثالث - منتديات قبيلة الأساعدة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › المجالس الأدبية › الشعر الشعبي‏
25‏/02‏/2012 - عدد الردود: 11 - ‏7كاتب (كتَّاب)
قصيدة في الجنس الثالث ( ياناس عيني) الشاعرة ( هيا العتيبي ) والتي تـلقب نفسها ( فتاة الوشم ) وفي هذه الأبيات تهجوا الشباب الذين يحاولون تقلي‫متصل يطلب من شهد الشمري ممارسة الجنس على الهواء برنامج ...
► 1:53► 1:53
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
31‏/01‏/2014 - تم التحديث بواسطة سعد العاشق الجبوري
فضيحة:بعد طرد قناة الفيحاء شهد الشمري و رفض قناة السومرية والقنوات ... شعر عراقي شعبي قصائد شعبية اشعار عراقية شعر عراقي ماتكدر تعيد ...
‫‫‫سكسي فضيحة شهد الشمري شعر سكسي‬‎ - YouTube‬‬
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
27‏/02‏/2012 - سكسي فضيحة شهد الشمري شعر سكسي. ... اروع قصيدة على شهد الشمري ..للكبار فقط ... ام تمارس الجنس امام ابنه by كارم الصفدي 1,034,250 views; 0:34
‫شهد الشمري‬‎ - YouTube
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
01‏/02‏/2011 - فضيحة شهد الشمري ورنا فاروق زوجة محمد السامرائي الذي يعمل كواد الى شهد ... رجل طلب من صديقة وهو اسمة المهندس سعيد يعمل مهندس صوت ان يمارس الجنس مع ...
‫فضيحة جنسية الى شهد الشمري ورنا فاروق زوجة محمد الكواد‬‎ - ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
19‏/08‏/2011 - فضيحة شهد الشمري ورنا فاروق زوجة محمد السامرائي الذي يعمل كواد الى شهد الشمري والى زوجتة رنا فاروق علمأ محمد السامرائي ليس رجل طلب من صديقة وهو ...
فضيحة الشاعرة شهد الشمري وهيه تلقي شعر غير اخلاقي للكبار ...
vb.svalu.com › ©؛°¨°؛©][الأقسام الادارية][©؛°¨°؛© › المواضيع المكررة‏
28‏/05‏/2012 - الجنس : الجنس male. علم الدولة : علم الدولة Albania ... اليوم شهد الشمري غيرت الشعر مالتها الى شعر غير اخلاقي انظر واعطني رأيك فضيحة الشاعرة ...
الشاعره العراقيه " شهد الشمري " تمارس الجنس مع حبيبها // صور ...
vb.7mry.com/t117302.html‏
22‏/06‏/2011 - ... الجنس مع حبيبها // صور ! صور شهد الشمري مع حبيبها فضائح جنسية 2012 , فيديو يوتيوب فضائح شهد الشمري تمارس الجنس مع صاحبها 2013 , صور ا.
الشاعره العراقيه شهد الشمري تمارس الجنس مع حبيبها - الوليد ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صور الشاعره شهد الشمري تعتبر من شاعرات العراق نسال الله العافيه بس صور شهد الشمري مع حبيبها فضائح جنسية 2012 صور شهد الشمري مع حبيبها فضائح جنسية ...
احمد صالح سلوم - قصائد:شهد..شقراء..خلايا - الحوار المتمدن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
10‏/12‏/2013 - قصائد:شهد. ... قصائد:شهد. ... ‎وكالة أنباء المرأة Women's News Agency‎, ‎وكالة أنباء العلمانية The Secularism News Agency‎, ‎وكالة أنباء العمال The ...
هواي احبك قصيدة للشاعرة العراقية شهد الشمري - يوتيوب التمدن
ahewar.org/rate/ys.asp?yid=1424684‏
03‏/11‏/2013 - هواي احبك قصيدة للشاعرة العراقية شهد الشمري - يوتيوب التمدن.د ...

قصيدة (نسيتك) للشاعرة شهد الشمري - منتديات فنرتوب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › منتدى الشعر الشعبي والابوذيه والدارمي‏
14‏/12‏/2011 - عدد الردود: 6 - ‏5كاتب (كتَّاب)
نسيتك نسيتك اي نسيتك وانتهى الشوك وبهاي القصيده اتذكريتك امس باجمل قصايد جنت اناغيك ودلال اطفال بيهن دلليتك الف كلمه احبك كاتبه عليك ...
قصيده للشاعره شهد الشمري - منتدى الشعر الشعبي العراقي - ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › منتدى الشعر الشعبي العراقي‏
25‏/08‏/2009 - رقــم العضويـــة : 23404. تـاريخ التسجيـل : Aug 2008. العــــــــمـــــــــر : 19. الــــــــجنــــــس : الـــــدولـــــــــــة : المشاركـــــــات : 5,085 [+]. عدد الـــنقــــــاط ...
مقطع خطير بنت تفاوض على سعر ليله جنسيه شاهد الفيديو - ...
video.jsoftj.com/watch-2813‏
شاهد فيديو ::مقطع خطير بنت تفاوض على سعر ليله جنسيه شاهد الفيديو:: مقطع خطير بنت تفاوض على سعر ليله جنسيه شاهد الفيديو - ::مقطع خطير بنت تفاوض على ...
أدب .. أحمد شوقي : سينية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › الأولى › مصر‏
80+ عنصر - رقم القصيدة : 71542, نوع القصيدة : فصحى, ملف صوتي: لا يوجد.
اختلاف النهار والليل ينسي اذكرا لي الصبا وأيام أنسي.
وصفا لي ملاوة من شباب صورت من تصورات ومس.
شهد الشمري في قصيدة على كيفك HD - Download MP3 and ...
clip.dj/free-download-mp3-mp4-QuWpIQynuYg‏
Download شهد الشمري في قصيدة على كيفك MP3 or HD MP4 video for free. ... Free MP3 Download of متصل يطلب من شهد الشمري ممارسة الجنس على الهواء برنامج ...


حصريا لتحميل اغنية الشاعره شهد الشمري بقصيده بعنوان (( ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ʶ الرڪن الفنـي ≈ › منتدى الاغاني العراقية ..~‏
15‏/10‏/2013 - عدد الردود: 5 - ‏2كاتب (كتَّاب)
التسِجيلٌ : May 2011. مشَارَڪاتْي : 5,757. مُڪإني : Baghdad. الُجٍنس : ... حصريا لتحميل اغنية الشاعره شهد الشمري بقصيده بعنوان (( هواي احبك ))2014.
Phim video clip شهد الشمري قصيدة سكسية مع علي الفرداوي ...
m.videos.vietgiaitri.com › Con người‏
Phim video clip شهد الشمري قصيدة سكسية مع علي الفرداوي عبر الهاتف شهد الشمري : تقول لو عندي كس وديوس ماعفتني. ... فوزية الدريع الجنس الفموي قناة الراي.
قصائد قيس المالكيـ :: من برنامج شهد والشعر:: - 3raq-online.com
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع: قصائد قيس المالكيـ :: من برنامج شهد والشعر:: ... رقم العضوية: 513; تاريخ التسجيل: Jul 2010; المشاركات: 3,538; الجنس: الجنس ... للتحميلـ من اسم القصيده
شهد الشمري في قصيدة على كيفك عليمن كالب الكون - منتديات ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › منتدى الشعر الشعبي‏
29‏/08‏/2013 - عدد الردود: 6 - ‏4كاتب (كتَّاب)
الدولة: العراق. الجنس: ذكر. المشاركات: 623 المواضيع: 90. التقييم: 367. مزاجي: الحمد لله. المهنة: طالب معهد معلمين. أكلتي المفضلة: دولمة. موبايلي: طابوكة.

Alhwdhwd
عضو متقدم
عضو متقدم

عدد المساهمات : 152
نقاط : 363
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى