أهلا ولي أمرنا كووومااار !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهلا ولي أمرنا كووومااار !

مُساهمة من طرف دنهوش في الثلاثاء مارس 04, 2014 4:05 pm

قبل لا يكون عندنا سائق أو خادم  كنت أتعذب موت وزوجي يا نايم يا مسافر يا مولعني ومسيبني باااااح والاااااه .
maha_7992 | موقع زواج مسيار اون لاين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أنثى, الجنس: الرياض, مدينة الإقامة: ... اعمل بمستشفي عندي ساعات الاعمل دائما مضغوطه لاكن افرغ نفسي له انا جاهزه ومستعده عندي سواق وشغال مابغاء الى قلب طيب وحنين.
الصريحه تجاوب على سوألي [الأرشيف] - منتديات سوق المرأة Market ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › عالم المرأة › حياتك الاجتماعية والأسرية‏
13‏/04‏/2009 - عدد الردود: 19 - ‏15كاتب (كتَّاب)
اتمني من اخواتي الرد بصراحه مو تكتب موضوع رائع انا اريد مناقشه الموضوع ... بالنسبه لي زوجي مايحب النور شغال ولا مطفى يحبه مرة خفيف بشموع وحركات ... معه الجنس والنور شغال لانه كل زوجه هي الي تقدر تخلي زوجها يلمس عيوبها وينفر ...
مشاكل زوجية|لااكتفي من الجنس مع زوجي - مشاكل وحلول - مصريات
mashakel.masreat.com/لااكتفي-من-الجنس-مع-زوجي/‏
09‏/09‏/2010 - كلمات مشاكل وحلول: الحياة الزوجية, زوج, زوجة, علاقة جنسية, علاقة زوجية, مشاكل ...... والله في الزمن ده الرجاله مش لاقيه شغل احمدي ربنا ان جوزك شغال اصلاً .
شغال حمار!!! - النيلين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
19‏/02‏/2014 - ... الطبيعة الساحرة. صحف سودانية; النكت والطرائف; الطب البديل; زواج النيلين; بطاقات; عقارات; سيارات; راسلنا; خريطة الموقع ... شغال حمار!!! شغال حمار!!! 02-19-2014 ... اتصل بي تلفون "يا زول الحقني أنا ورطت ورطة ما يعلم بها علا الله". ... "يا زول أسكت جنس ورطة هي. ... قال لي وهو يبتسم مفت(...) (كنت في الهند سواق كبير)
"الشورى" يوافق على مشروع تنظيم زواج السعوديين بأجنبيات ويُسقِط ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المختصر/ وافق مجلس الشورى السعودي اليوم الاثنين على مشروع "تنظيم زواج السعوديين ... وأضاف : إن زواج السعودية من غير السعودي يجب أن يتم بحذر شديد حتى نحافظ على بناتنا وأبنائنا في ..... انا امراه سعوديه ارغب بي الزواج اجنبي جنسيه باكستاني .... يا جماعة لا تصدقو دي الاخبار انا شغال كاتب ف محكمة ف جدة و كل معاملات الاجانب الذين ...
يطلب معاشرتها لأكثر من (16) مرة يومياً..سيدة تطالب بالطلاق من زوجها ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
21‏/11‏/2013 - قرات مرات عديدة ماخطه قلم ايوب الصابر نعم المراة هذه وكان من المفترض ان يكتب ... البنية لسع صغيرة وخبرتها قليلة بالجنس هي بتعد عدد مرات الطلوع والنزول .... ديشااااك الزول دا اكيد بيكون شغال بزيت تابكو. ..... وووووووووين سوق الخدار
موقع زواج زفافنا : ياسر امام احمد - القاهره , مصر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
انا اريد مطلقه او ارمله تكون 40 سنه او اقل انا حالتى الا جتماعيه متوسطه عندى سياره نقل شغال بيها وتكون طويله وجامده انا طولى 175سم شعرى اسود ال انا عوزها تكون جميله تحب الجنس انا اموت فى الجنس مش مهم تكون غنيا اهم شى الا دب والله اتمنى من ربنا يرزقنى ... وعن حالتي الاجتماعية فأنا متزوج, وعن مهنتي فأنا سواق, اما مؤهلي العلمي فهو متوسط.
أنا حامل و زوجي يفكر في الزواج بس ينتظر يشوف جنس المولود طلبتكم لا ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › المنتدى › مجلس الاسرة › الزوج والزواج‏
عدد الردود: 30
أنا دايم اتابعكم بس على الصامت وقرأت اغلب القصص اللي في المنتدى اليوم جيتكم وجبت معاي همي ومشاكلي يمكن القى معكم حل يساعدني آه أأأأأأأأأأأأأأأأه أنا ... وجمع ملايين الملايين و دخل سوق الأسهم وخسر كل شي كل شي كل شي ... انام بس احس دماغي شغال تفكير
المشاهير | إبليس شغال سواق كريز في « شروني »
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
18‏/06‏/2013 - اخبار السودان من جميع المصادر,إبليس شغال سواق كريز في « شروني » ... زواج. عقارات. وظائف. أي سؤال؟ English. في. الأخبار. المقالات. الفيديو ... بعد شوية عاين ليهم كدى قال ليهم هوي يا جماعة أنا غير «10» جنيه ما بمش، قالو ليهو ما مشكلة بنديك إنت أمش بس، قال ليك ... فريد بدران: الجنس عند الرجل حيواني وللمرأة حقوق جنسية.
محمد الفايد - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ar.wikipedia.org/wiki/محمد_الفايد‏
الفترة التي لمع فيها نجم الفايد بعد قدومه من الخليج عندما اقتحم سوق المال واحتدم ... منح الجنسية البريطانية (بالإنكليزية: Immigration and Nationality Directorate) هو عدم ... القصر علي علاقة دودي وديانا، ووجه الفايد الاتهام إلي الأمير فيليب زوج الملكة بأنه ... البريطانية الراحلة ديانا وابنه دودي الفايد للإشارة ان الفكرةالمدبرة للاغتيال مخطط ...
قصة مغترب سوداني مع الزواج - منتدى ابناء تنقسى الجزيرة - Alafdal.net
tangse.alafdal.net › ... › منتديات الادب والثقافة والفنون › اقلام تنقسي‏
المهم انا قعدتا شهر اسال شوية شوية واجرجر عمنا الساكن معانا في الكلام برغم انو حسا ... في الونسة والعرس والجماعة حسوا بحاجة كدا عرفوا انو انا عندي نية زواج هنا في السعودية .... تقدل وقلبي يقدل معاها - والله العباية كانت داسة جنس شئ وصوتي يقطع وابلع في ... وهاك يا شرح وطرح وكلام واخوي شغال يلاكز جاي وجاي ويصعب لي في الشغلة اتاريهو هو ...
‏محبي خالد عبد الله‏ - ‏شخصية مشهورة‏ | فيس بوك | فيس بوك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
{ أنا عندي زوجة لو أرادت لـ قبلتُ تُراب حذائها } ! .... مرسي بكارهي الشريعة لأن فيهم من لا يكره الشريعة لكنه ناقم على الأوضاع فيصير التعميم في هذه الحالة من جنس البغي
حصلت زوجها مع الشغاله وعلى فراش الزوجيه......قصه واقعيه وحزينه ...
avb.s-oman.net › سبلة عُمان › الأقسام العامة › السبلة الاجتماعية‏
19‏/05‏/2011 - أكثر من 100 نشرة - ‏أكثر من 100 من المؤلفين
طبعا الشرع في مثل هذه الحاله ان الزوجه تطلق بالثلاث في حالة انها رات زوجها يزنى بأخرى...كيف رضى .... فكيف عاد هالحيوان يمارس الجنس معهن .. لا تقولن .... اقول كنت اريد اجيب شغالة بس الحين بغير بجيب شغال احسن لي ..... عادي شغالتنا كانت متينة وتشبة السنورة السودة وحملت من سواق جيرانا هههه عادي في رجال ماتفرق عندهم ...
الجنس المحرم اكبر شبكة لتزويج القاصرات في مصر يتزعمها 4 سعوديون ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › أقسام الأصدقاء › الإستراحة‏
وكانت التحريات قد افادت ان المتهمين السعوديين جاءوا الى مصر بغرض المتعة المؤقتة ... فيه الزوجة على التنازل عن حقوقها الشرعية في الزواج مثل السكن والمبيت والنفقة. ... واكترهم أسبوعين، السبب والدى، هو اللى بيتاجر بى، كان شغال سواق وانفصل عن أمى ...
سيدة أعمال سعودية تحكي قصتها من الصفر إلى ماشاء الله تبارك الله ...
twitmail.com/fullview/227078‏
انا فكيت خشتي قلت تم تم تعالي بس جت وليتها ماجت في هالوقت سفرت خالتي .... غير واكثر دخل بعد ماصارت عندي سيوله بس هالمره مو مشروع جنس ناعم مشروع رقاله * * . ... البحث عن سواق* وكان في وحده من العاملات زوجها سواق شاحنه البنزين وسالتها اذا في احد ... يمر بفترة ركود بس مااهتم له لان فيه غيره مشروع شغال والحمدلله كله بفضل ربي .
البداح لـ"سبق" : الأزمة ستحل خلال ٣ أشهر.. و٦ آلاف ريال رسوم الاستقدام ...
sabq.org/skDE0b‏
03‏/11‏/2013 - السماسرة خربوا سوق الاستقدام المحلي والخارجي. ... وأول من طالب بإيقاف إثيوبيا أنا، ولكن الجريمة ليست مقتصرة على جنسية معينة، وهناك جرائم عنيفة حصلت من جنسيات .... 6 ربي وفق زوجي ..... كيف شغال في الحكومه وشغال قطاع خاص ؟
زوج يعاقب زوجته الاولى بعد اصرارها على وجود خادمة معها في المطبخ بزوجة ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
12‏/10‏/2013 - سؤال هل تقبل المرأه بأن يكون ولدها شغال في بيت زوجته ؟ محمد ( عدد ... يااخوان يقول المثل افتح جيبك تلقا عبيك كل شخص يلقي التهمة الى الجنس الاخر. كلنا مقصرين سوى الرجل او المرءة وانا اقول شهادة حق ان الزوجة تتعب في البيت. والرجل كذالك .... ماتستاهل الشيخه هذي لو انها عندي انا اصير خادم وسواق وطباخ واللي هي تبي.
صور جنس أنا زوج سواق شغال - إرسال تقرير للإبلاغ عن صور

تسهيلات للسعوديات ممن تجاوزن سن الخامسة والعشرين للزواج من الأجانب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ارغب فى زوجة من الاسكندرية تكون طيبة ومطيعة ومتدين انا سنى 22 وشغال باحدى شركات ..... مطلوب زوجة من اية جنسية مطلقة او ارملة في اية منطقة بالسعوديةانايمني وشكلي ..... ولا يعرفن ان للزوج حقوق واجبه عليهن والزوج يصرف عليهم وصايرلهن سواق ويطلبن ...
ألجنس وظيفة سرية للخادمات في الخليج | مساحة حرّة ضمن حدود الممكن ...
elhanem.wordpress.com/لجنس-وظيفة-سرية-للخادمة-في-الخليج/‏
ويقول كميل انه بات امرا معروفا في سوق الخليج ان المغربية والتايلندية (ليس الكل ... في انكلترا ان احد مرضاها كانت امرأة متزوجة منذ خمس سنوات تعلّق زوجها بالخادمة الى درجة ...... اسيادك الذين تعمل عندهم وبالاحري ممكن تكون شغال عند امير من الامراء ومسوي نفسك ...
سائق يمارس الجنس مع زوجة وبنات كفيله الخمسه وتنجب الزوجة والبنات ...
arb3.maktoob.com › المنتدى › المنتديات العامة › عالم الأخبار‏
20‏/03‏/2007 - عدد الردود: 15 - ‏6كاتب (كتَّاب)
زواج المواطنين الشواب من الآسيويات غلط في غلط، ليس في حق الزوج والزوجة ... كيف بقي لأكثر من عقدين من غير ان يتعرض ولو لمرة لما يفضح أمره؟
‫انا نحب تم(...) - كما وعدتكم القصة الإباحية (مع انه لم اجد... | Facebook‬
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هذه القصة عنوانها : "خيانة زوجها لها وعنادها وقهرها اوصلها للسكس الحقيقي" ... يدللني كثيرا ومايقصر معي ومهووس بالجنس بجنون لمن يمارس الجنس معي يستغرق اربع ساعات ... فطبعا انا من كثر عنادي وقهري قررت ان السواق هو المناسب الي باخليه يهين شرف زوجي ...
سائق هندي يمارس الجنس مع زوجة كفيله بالرياض - صحيفة شرق ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
29‏/05‏/2011 - وضبطت دورية الهيئة السائق، واعترف بأن من كانت معه زوجة الكفيل، لتتم .... انا اعرف هذه العائله هي امراه من جنسيه عربيه والزوج سعودي مايدري وش الطبخه ...
"الشورى" يوافق على مشروع تنظيم زواج السعوديين بأجنبيات ويُسقِط ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وأضاف : إن زواج السعودية من غير السعودي يجب أن يتم بحذر شديد حتى نحافظ على بناتنا وأبنائنا .... اشكر خادم الحرمين الشريفين ولي عهدة وزير الداخلية سلمهم الله جميعا وكل من ساهم في هذا القرار .... انا امراه سعوديه ارغب بي الزواج اجنبي جنسيه باكستاني.
هذا ما فعله صاحب اللموزين الباكستاني في البنت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المهم أخذ الباكستاني رقم جوالي وأخذت رقم جواله لاحـــــــــــظ سواق ليموزين معاه جوال لا ولكوبرا ... والله في هذي اللحظه ما أدري وش صار بي نسيت شئ اسمه جنس نهائيا فتفكيري في تللك ... انا بصراحه خايفه ما أدري وش أسوي أفكر في زوجي المسكين لو درري بالأمر زواجي .... اللهم أنني أسألك في هذه الليله المباركه أن تحفظ لنا ولي أمرنا وراعي أمتنا خادم ...
‫شيخ وهابي سعودي يمارس الرذيلة مع الخادمة‬‎ - YouTube
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
09‏/02‏/2012 - You need Adobe Flash Player to watch this video. ... شيخ أفغاني يمارس الجنس مع زوجة إبنه لكنه تفاجأ بـشيئ لم يتوقعه / elderly having sex with ...
الابتزاز الجنسي من جانب السائقين الأجانب جرائم مروعة وخطيرة جدا ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › القسم العام › الركن العام للمواضيع العامة‏
سائق يمارس الجنس مع مراهق ورب الاسرة يتزوج خادمته ! ... على كل الأسر او على كل الخدم لكنها فى المجمل تدق ناقوس الخطر ان لابد من الاهتمام ... الخدم الذين أصبح وجودهم لدى الأسرة دليلا على الغنى والمستوى الطبقي الراقي، كما أن أجر الخادم لا يشكل عبئا مالياً. ... على أفرادها، بسبب الخلوة بالنساء، خاصة في سفر أو غياب الزوج عن البيت من ناحية.
شوفوا كيف خليت زوجي ما يفكر بالزواج علي - سيدتي
forum.sedty.com › حياتك سيدتي › الحياة الزوجية‏
16‏/07‏/2010 -


شوفوا كيف خليت زوجي يذوب فيني وما يفكر بالزواج علي احب ان انوه ان الموضوع منقول ... وتمثل عليه دور الغانية ذات الأنوثة الطاغية والمتأججة وتعيش معه شبق وسعادة جنسية بالصورة التي تراها تعجبه أيا كانت  (هذا ما قالته الكثيرات هنا وفي غير هذا المنتدى ) ... وسأعود لكم بتفاصيل الأخطاء التي نقع فيها لحدوث السبب الثاني ...

قصة زوجة خليجية واقعية
قبل لا يكون عندنا سائق أو خادم  كنت أتعذب موت وزوجي يا نايم يا مسافر يا مولعني ومسيبني باااااح والاااااه .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زوجي فهو مسلم وأنا مسيحية وكنت أسمع كلام حلو كالعسل ولكن أي عسل وأي .... مع أبونا القس يا ليتني طاوعت الخادم الذي وعدني بالزواج والهجرة ...... الفتيات من أجل استمرار الزواج والحب والجنس وكانت المفاجأة السارة الموافقة منهم فلم يرفضوا أو يناقشوا أو يسئلوا ...
سائق يمارس الجنس مع ؟؟ - جرائم احداث كوارث طبيعية - منتدى مدرسة ...
vb.bdr1.net/t7655.html‏
29‏/09‏/2002 - وأنا معتاد أن اقضي معظم وقتي في المزرعة وخاصة فترة الصباح أكون مع العمال .... البحث عن زوج لبنته فلا بد من البحث عن اي رجل متفهم بما يكفي ان يحل ...

ضبط سعودية تمارس الجنس مع سائقها بالمقعد الخلفي للسيارة في ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › منتديات عفيف › أخبار - حوارات - مواضيع عامة‏
05‏/02‏/2012 - عدد الردود: 36 - ‏36كاتب (كتَّاب)
والجدير بالذكر ان المقيم الباكستاني قد اجبر على ان يمارس الجنس معها ان رغب بالاستمرار ... إكمال اللازم فيما لم يتم توقيف السيدة السعودية او التحقيق معها ولا حتى ابلاغ زوجها ، ... هذي افه على المجتمع وخائنه لزوجها كيف يتركو نها ولا هي اللي جابره السواق على كذا ... تكون فاسدة مفسدة لو في ألـــــــــف خادم لكانت نفس النتيجة
تحويل الاقامة - دولة الكويت - البوابة الإلكترونية الرسمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › بوابة الكويت › المواطنون والمقيمون › الهجرة والسفر‏
نموذج استبدال جواز السفر. - نموذج تسجيل اعلان رغبة أول مرة. - نموذج شهادة جنسية بدل فاقد. - نموذج تجديد اقامة. - نموذج تجديد جواز سفر للمرة الأولى. - نموذج تحويل اقامة.
زوج يعاقب زوجته الاولى بعد اصرارها على وجود خادمة معها في المطبخ بزوجة ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
12‏/10‏/2013 - نبأ الزواج وقع كالصاعقة على الزوجة الأولى اضطر اشقائها على اثره لنقلها .... يااخوان يقول المثل افتح جيبك تلقا عبيك كل شخص يلقي التهمة الى الجنس الاخر .... ماتستاهل الشيخه هذي لو انها عندي انا اصير خادم وسواق وطباخ واللي هي تبي.
صحيفة عكاظ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
دعوة خادم الحرمين إلى «الاتحاد الخليجي» تعزز العلاقات والتعاون العربي ... وقالت المصادر لـ «عكاظ»: إن لجنة إعداد الدستور باتت شبه جاهزة، وتتكون من 17 عضوا من الشباب ...
صحيفة عكاظ - 7 نقاط لتجنيس المواليد و17 لزوجة المواطن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
08‏/01‏/2012 - الرئيسية · محليات · كتاب ومقالات · اقتصاد · المشهد الثقافي · العالم · سوق عكاظ · رياضة ... وقال الجاسر إن التعديلات نشرت في الجريدة الرسمية يوم أمس الأول الجمعة وتم .... اود ان اشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين على المبادرة الطيبة وفي ثقتة في ... ب350 اما زوجة السعودي تجدد 1000 ريال يعني لو مافي جنسيه خلاص سهلوا ...
فضائح جنسية للخادمات والسائقين بشعة [الأرشيف] - منتديات شبكة ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › المنتديات العامة › الحـــــــــــوار العـــــــــــــــــام‏
09‏/05‏/2007 - عدد الردود: 46 - ‏23كاتب (كتَّاب)
تقول ربة بيت وأم لعدد من الأبناء "منذ فترة وأنا ألاحظ ابنتي 14 سنة شاردة ... ومن ثم استغلت الخادمة هذه الثقة فأتت الخادمة عن طريق زوجها السائق بأفلام الجنس، لتجلس البنت أمامها ... sister, problem is that most of drivers are belongs to india (hind)and also .... س يعمل عندنا خادم بالمنزل من قبل مولدي تقريباً هو من أشرف علي ...
كومار أصبح زوج المدام (قصه من الواقع)--60 [الأرشيف] - منتديات ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › المنتديات العامة › الحـــــــــــوار العـــــــــــــــــام‏
14‏/01‏/2011 - عدد الردود: 68 - ‏46كاتب (كتَّاب)
وفي ظني ان الزوج مو مقصر في نفسه يعني المرأة تحتاج والرجل صنم !! أعتقد في .... العوا مادري احس فيك شي غلط مواضيعك كله عن الجنس والقصص ...
صور جنس أنا زوج سواق خادم - إرسال تقرير للإبلاغ عن صور

ألجنس وظيفة سرية للخادمات في الخليج | مساحة حرّة ضمن حدود الممكن ...
elhanem.wordpress.com/لجنس-وظيفة-سرية-للخادمة-في-الخليج/‏
ويقول كميل انه بات امرا معروفا في سوق الخليج ان المغربية والتايلندية (ليس ... في انكلترا ان احد مرضاها كانت امرأة متزوجة منذ خمس سنوات تعلّق زوجها بالخادمة الى .... بارك الله فى السعودية ومليكها ابو متعب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى عهده االلهم امين
قبل أن تقرأ المدونة يجب أن تعرف من أنا؟ | متزوج 3 وعمري 28
28q8.wordpress.com/about/‏
... معاه وكمان تعطيه فلوس علشات يقبل فيها ماحنا ىعرفنا ان كل خليجية عاملة لها سواق او ... إذا لم تعرف فاسأل زوجهــا سيخبرك لأنه يقول دائما أبي أم جدي كان مسلما يدور بين ...... متجردة من اللباس وتمارس الجنس مع كل شباب العالم او تجدها مع السائق او الخادم الذي ...
تعليق - جريدة الرياض
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لم تعش الرياضة السعودية منذ ان بدأت مثل ما تعيشه الآن من تراجع ووهن واحتقان، هناك من يتساءل (لماذا يحدث ... اقتحمت والدة أحد الطلاب من جنسية عربية صباح "أمس الخميس" مدرسة ابتدائية بغرب الدمام وتعرض .... شرطة الرياض تكشف تورط سورية في قتل زوجها السعودي ... «المعلمات البديلات» يناشدن خادم الحرمين بتثبيتهن دفعة واحدة دون شروط.
أخبار 24 | حفر الباطن: مواطنة تناشد "الداخلية" عدم ترحيل زوجها المخالف
akhbaar24.argaam.com/article/detail/132749‏
08‏/04‏/2013 - وقالت وفقاً لصحيفة "سبق" إن ترحيل زوجها سيشردها هي وابنيها، مطالبة وزارة الداخلية ... خاصة أنها سعودية وزواجها به رسمي ونظامي، تماشياً مع توجيه خادم الحرمين بإعطاء فرصة 3 .... اموووت واعرف كيف تزوجته يعني عاى الاقل اكفلية سواق عندك و عند اهلك يباله عقل ... طيب وش جنسية زوجها وهل فيه اوراق رسمية وعقد زواج ولاهياط اعلام.
العميد طلال معرفي لـ «الراي»: إقامة «إجبارية» موقتة 3 ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
12‏/03‏/2012 - ان يحضر شهادة استمرارية زواج صادرة من وزارة العدل وتكون الرسوم المقررة ... هناك من المقيمين الوافدين من يرغب بتعديل جنسيته الى جنسية جديدة حصل عليها أخيراً؟ ... هؤلاء لهم معاملة خاصة واستثنائية ونحن نسمح لكل طفل معاق أن يكون له خادم ...
تريدين زوجك خاتم فى يدك ادخلى طريقه مجربه - لكِ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › المنتديات › أركان الأسرة › نافذة إجتماعية‏
تاريخ التسجيل: Jan 2006; الردود: 341; الجنس: امرأة; التدوينات: 2 ... بالعكس أنا أقول لأي وحدة عندها أي مشكلة مع زوجها أين كانت ( بإستثناء أي مشكلة تخص الدين و تأثر عليك ولا على عيالك مثل إنه لا يصلي بالكلية ، أو له ..... وسأعود لكم بتفاصيل الأخطاء التي نقع فيها لحدوث السبب الثاني ... ولو كان الذي أمامها سائق أو خادم لرفعت صوتها
سواق الكليه !! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات ...
forum.z4ar.com › دليلك للمشاكل والحلول › منتدى مشكلتي - مشكلتي‏
09‏/03‏/2013 - عدد الردود: 4 - ‏4كاتب (كتَّاب)
سواق الكليه !! السلام عليكم : انا هنا ابي رأيكم ومشورتكم. ماادري انا موسوسه ولا هذي الحقيقة. مشكلتي سواق الكليه جديد ماله الا يومين. انا و2 من صديقاتي.
أوسكار وايلد - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ar.wikipedia.org/wiki/أوسكار_وايلد‏
بعد عدة سنين وفي دي بروفانديس (De Profundis) قال وايلد عن دراسات باتر "إن الكتاب .... من بين الأدباء على تلك العريضة في مذبحة "سوق القش " واعتقل بعض المتظاهرين ... Mendelsohn فإن "وايلد" كان "بدأ في ممارسة الجنس المثلي " عن طريق "روبرت روس .... وفي نفس الوقت مثيرة لاستياء زوج أمها، والتي طلبت رأس Jokanaan على طبق من ...
التواصل العاطفي بين الزوجين - الكاتب: iwiss N Demnate التواصل ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وهذه المشكلة هي أخطر ما يصيب الحياة الزوجيَّة، ويُحْدِث في صَرْحها تصدُّعات وشروخ، وعلى الزوجة أن ... وكأن لسان حالها يقول لزوجها: أنا أحب من تحب، وأبغض من تبغض. ... صحيح أن الرغبة في الجنس قد تقل بتقدم السِّنِّ، كما تقل نسبيًّا القدرة الجنسية أيضًا، ..... ويجب اختيار خادم أمين، يكتم أسرار البيت، ويحافظ على متاعه، ولا يجوز للزوج أن يختلي ...
رواية راااائعة"أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الخادم قالها وتفوح منه رائحة الشراب الكريهة: عفوا أول مرة أشوف القمر أنت جديدة ..... كان همها الوحيد ان زواج ابرار يتم رغم تهديد مازن بارسال السيدي لزوجها الي كان فيه صور .... ليس لها صدقات من الجنس الاخر طبعا هذي صورة راشد شاب امارتي يحاول يتقرب منها ولكنها ..... وخليت البودي قارد يتعاملون عدل مع الولد و لقيت المظروف طايح و عطيته السواق .
سيدة سعودية تعرض مليوناً و330 ألف دولار لمن يتزوجها ولو مسياراً ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › مختارات‏
13‏/04‏/2012 - هل تشترطين جنسية معينة في المتقدم للزواج منك؟ ..... انا فعلا” ابحث عن هكذا زواج لأني أحب ان أمارس الجنس مع إمرأة تمتلك من الخبرة والإمكانيات ما يرضيني … ..... وان ارادتني كخادم سارحل عنها وارفض بقوة الانكسار وارحل عن الحب بلا عودة فانا ...
موقع كلمات :: خطر الخدم والسائقين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › أقسام المطويات › متفرقات‏
إن من الظواهر الخطيرة والفتن الكبيرة التي ظهر خطرُها وعظم ضررُها؛ ما ابتلى به بعض .... عن طريق زوجها السائق - بأفلام الجنس لتجلس البنتُ أمامها وتراها ومن ثَمَّ تدعو زوجها ... حقيقة، ولكن حين يرى هذا الخادمُ بعض التصرفات من مخدوميه وتفريطهم في الحفاظ على ...
ماذا أفعل مع زوجى - منتديات نسوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › المنتدى › مجلس الاسرة › الأستشارات الزوجية العامة‏
عدد الردود: 30
كما يحب ان يكون خادم لى فى غرفة النوم حتى انه يحب ان يجلس تحت قدمى ليغسل .... أن الزوج يتلذذ بهذا الأمر، وآهات الألم تخالطها آهات اللذة والمتعة، وكأنه يمارس الجنس فعلياً.

دنهوش
عضو فضائي
عضو فضائي

عدد المساهمات : 233
نقاط : 580
تاريخ التسجيل : 08/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى