جايب راس الدريعي : رجل المهمات الصعبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جايب راس الدريعي : رجل المهمات الصعبة

مُساهمة من طرف شاعر الاعتقال في السبت أكتوبر 29, 2011 9:45 pm

راس الدريعي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › مجلس الموروث الشعبي - نسخة مخبأةمماثلة
لقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
12 أيلول (سبتمبر) 2007 – راس الدريعي [ السلام عليكم يا الربع ابي انشدكم عن الدريعي هل هو قتل او مات موته عاديه لان في واحد شمري يقول ان فيه واحد من الثابت من شمر جاب راس ...
جايبن راس الدريعي - الموقع الرسمي لقبائل ربيعه عامه و عنزة خاصه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - نسخة مخبأةمماثلة
لقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
جايبن راس الدريعي القصص والقصائد القديمه. ... جايبن راس الدريعي - الموقع الرسمي لقبائل ربيعه عامه و عنزة خاصه ...
من جاب راس الدريعي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - نسخة مخبأةمماثلة
لقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
عدد الردود: 10 - 6كاتب (كتَّاب) - تاريخ آخر مشاركة: 26 أيلول (سبتمبر) 2005
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دايم اسمع بالمثل الي يقول ( جايبن راس الدريعي ) :rolleyes: ياترى وش قصت هالمثل :131r: ...
الحصول على مزيد من نتائج المناقشات
راس الدريعي !!! ومن اللي جابه !!! - منتديات الجحيش الرسميه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › تاريخ قبيلة شمرلقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
عدد الردود: 9 - 3كاتب (كتَّاب) - تاريخ آخر مشاركة: 18 نيسان (إبريل)
أن هالرجل اللي جاه وراه بلا ,,,, وعلمه سعّيد بالسالفه يوم عرف أن من عبيد الجربان. وقاله الر اعي :: أنت مجنون .. وشلون تبي تجيب راس الدريعي وهو أميرهم ...
الحصول على مزيد من نتائج المناقشات
جايبن راس الدريعي (سعد العبدالله الصويان) - ][ موقع قبيلة شمر ...www.allshmr.com › ... › ۞ مـنـتـدى الـصـنـاديـد ۞ - نسخة مخبأةمماثلة
لقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
عدد الردود: 7 - 2كاتب (كتَّاب) - تاريخ آخر مشاركة: 23 أيلول (سبتمبر) 2008
جايبن راس الدريعي (سعد العبدالله الصويان) ۞ مـنـتـدى الـصـنـاديـد.

من الثابت الى رااعي اللقية؟؟؟؟‏ - 22 شباط (فبراير) 2009
جايبن راس الدريعي‏ - 11 شباط (فبراير) 2008

مزيد من النتائج من allshmr.com »
الحصول على مزيد من نتائج المناقشات
راس الدريعي؟؟؟ - منتديات الثابت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › «۩۞۩-منتدى الثابت الخاص -۩۞۩»لقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
عدد الردود: 10 - تاريخ آخر مشاركة: 19 حزيران (يونيو) 2010
جياب راس الدريعي هو سعيد بن هدالج من الوضحان من الثابت أخوي أبو شمر مواضيعك حربيه من بدايتها الله يستر من تاليها --- شكلك تبي تشعللها --- ...
الحصول على مزيد من نتائج المناقشات
(( جايبٍ راس الدريعي )) - الصفحة 2 - منتديات قبيلة الروله الرسميه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › أَلِفْ يَاءْ العَليَاَءْ : - نسخة مخبأةلقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
14 أيلول (سبتمبر) 2011 – جايب راس الدريعي قيل هذا المثل لصعوبة الوصول إلى راس الدريعي والمقصود بها الدريعي الشعلان والقصص التي اوردها الاخوان برأيي غير صحيحة من عدة ...

سلطــــــان الشمـــــال - الصفحة 3‏ - 22 آب (أغسطس) 2011
كيف مات الدريعي بن شعلان ؟!‏ - 16 كانون الأول (ديسمبر) 2009
(( جايبٍ راس الدريعي ))‏ - 9 حزيران (يونيو) 2007

مزيد من النتائج من rwlh.net »
*** الـــدريعــــــــــــي بن شعلان وبطولاته ******** - منتديات حائلhyil.com › ... › [[المنتديات العامة]] › منتدى الذاكرة الشعبية - نسخة مخبأةلقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
عدد الردود: 7 - 6كاتب (كتَّاب) - تاريخ آخر مشاركة: 17 أيار (مايو) 2009
الفارس // الدريعي بن شعلان وجميل جدا اذا كان المصادر موثوقه افضل من كلام الراس ... ويشير المؤرخ محمد البسام المتوفي سنة 1246هـ في كتابه: الدرر ...
الحصول على مزيد من نتائج المناقشات
معركة بين عنزة & شمر :: الوضيحي يتمنى ملاقاة مجول والدريعي ...3nazh.com/vb/showthread.php?t=2741 - نسخة مخبأةلقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
5 تموز (يوليو) 2004 – ومعهم فرسان من قبيلة الرولة فدارت المعركة بين الطرفين وأول ما بدأت ضرب الدريعي فرساً فإذا هي بلا رأس وسقطت ولما رأى ضربه الدريعي ( شق الشعيب ...
الغزي .......سبب تسمية راس الدريعي .... ؟؟ - منتدى حفر الباطن الرسمي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › ... › ملتقى عــكــ الأدب ــاظلقد أجريت +1 لهذا بشكل عام. تراجع
4 آذار (مارس) 2007 – الغزي .......سبب تسمية راس الدريعي .... ؟؟ ملتقى عــكــ الأدب ــاظ.
avatar
شاعر الاعتقال

عدد المساهمات : 95
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جايب راس الدريعي : رجل المهمات الصعبة

مُساهمة من طرف طش طاش في الإثنين أكتوبر 31, 2011 7:12 am

بارك الله فيك عزيزي شاعر الاعتقال على طرح هذا الموضوع
تقبل تحياتي
avatar
طش طاش
عضو فضائي
عضو فضائي

عدد المساهمات : 226
نقاط : 588
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جايب راس الدريعي : رجل المهمات الصعبة

مُساهمة من طرف دنهوش في الجمعة نوفمبر 11, 2011 3:36 am

بارك الله جهودك الهادفة والمفيدة

وحنا اليوم يمكن نقول : جايب رأس الطاغية القذافي

نتااااااااابع مساهماتك باهتماااااااام

وتقبل عاطر التحايا
avatar
دنهوش
عضو فضائي
عضو فضائي

عدد المساهمات : 231
نقاط : 578
تاريخ التسجيل : 08/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى